شريط الأخبار
اتحاد العمال يطالب برفع الحد الادنى للاجور السلطات الامريكية تقمع بقوة احتجاجات الطلبة وفض اعتصام جامعة كولومبيا عالجوا انتهاكات حقوق العمال قبل أن تحتفلوا بعيدهم.! الملك يهنيء ابناء الوطن وبناته بعيد العمال نقيب المهندسين : الحاجة ملحة لمشروع نهضوي عربي ولي العهد يهنيء العمال بعيدهم الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات.. ويشيد بما حققته الشركة من نتائح الملك يستقبل بلينكن ويحذر من خطورة عملية عسكرية في رفح الحكومة ترفع اسعار البنزين بنوعيه والديزل المعايطة: الانتخابات ستجري بكل شفافية..وزيادة مراكز الاقتراع المختلطة الحكومة والأمانة تبشرانكم: قريبا جدا تشغيل كاميرات رصد مخالفات حزام الأمان والهاتف الاردن.. رواتب العاملين بالقطاع العام تتفوق على نظرائهم بـ"الخاص" هل استخدم الاحتلال الاسرائيلي قنابل تؤدي لتبخر جثامين الشهداء؟! 28.2 مليون دينار أرباح شركة مصفاة البترول الأردنية خلال الربع الأول 2024 طوفان الجامعات الامريكية يتصاعد دعما لغزة.. و70 جامعة تشتعل احتجاجا قيادي في حماس: إنتقال قادة حماس إلى الأردن لم يطرح نهائيا شخصيات نقابية تسنتكر احتجاز ميسرة ملص وتطالب بالإفراج الفوري عنه نتنياهو يفشل بالالتفاف على "حماس" وفتح خط تفاوض مع "الجهاد" البدء بصرف رديات الضريبة تحت 200 دينار الأردن تستفزه تصريحات ابو مرزوق ويرد: لا عودة لقادة حماس دون فك الارتباط

ابو عبيدة: اسرى العدو دخلوا نفقا مجهولا وقادتهم يتحملون المسؤولية

ابو عبيدة: اسرى العدو دخلوا نفقا مجهولا وقادتهم يتحملون المسؤولية


قال الناطق باسم كتائب القسام ابو عبيدة ان معركة "طوفان الأقصى" مفصلية في تاريخ شعبنا وأمتنا، صرخة دوت لتحرر كل الأمم والشعوب المستعمرة وأعطت نموذجاً كيف للكف أن تناطح المخرز.

وشدد، في حديث متلفز له بمناسبة مرور مائة يوم على العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني، على ان المقاومة الفلسطينية ثابتة وتلحق المزيد من الخسائر بالعدو، مؤكدا ان النصر والثبات لم يات الا بصمود شعبنا وتضحياته.

 

وقال "نذكر المتواطئين والعاجزين من قوى العالم الذي تحكمه شريعة الغاب قبل السابع من أكتوبر بالعدوان على أقصانا"، لافتا الى جرائم العدو وحكومته بالمطالبة بسحق شعبنا وتدمير مقدساته في الضفة والقدس والداخل وغزة، وبات قادة العدو يتلذذون بقتل أسرانا ويشددون الخناق على غزة لإرضاء غرائز جمهورهم.

واستدرك "لم يكن أمامنا سوى تفعيل قوتنا للرد على المجازر التي سعت لسحق شعبنا فكانت ملحمة السابع من أكتوبر وتدفيع ثمن لهذا الاحتلال التي يرتكب الجرائم منذ 100 عام".

 

وبين ان الاحتلال "ارتكب مذابح يندى لها جبين الإنسانية ولو وجدت عدالة الأرض لحكمت على الاحتلال بنزع السلاح ومحاكمة قادته

 

واستعرض ابو عبيدة انجازات المقاومة في المائة يوم الماضية، معلنا " أخرجنا نحو 1000 آلية عسكرية توغلت في قطاع غزة عن الخدمة ونفذنا مئات المهام الناجحة"،

وقال " أبدع مجاهدونا وما يزالون رغم الفارق الهائل في ميزان القوى العسكري وما يرتكبه العدو من مجازر، وحافظ  مجاهدونا على تماسك صفوفهم وازدادوا قناعة بالدفاع عن أرضهم أمام عدو همجي وسطروا ملاحم عز نظيرها في هذا الزمن".

 

وشدد الناطق باسم كتائب القسام على ان الملاحم التي سطرها مجاهدونا مما أعلنا عنه ومما لم نعلن "ستسطر في واحدة من أعظم وأقدس المعارك في تاريخ أمتنا".

 

وقال " ما قاومنا به العدو من عبوات ومقذوفات ومدافع ومضادات للدروع وقنابل هو من صنع كتائب القسام وهذه الصناعات لم تكن لتجدي نفعاً أمام الترسانة الأمريكية القذرة لولا الصناعة الأهم وهي الإنسان المقاتل الفلسطيني المجاهد التي لا تقف قوة في الأرض أمام إرادته وإصراره".

 

واكد أبو عبيدة انه" لولا عطاء وصمود وعظمة شعبنا الشامخ لم يكن ليتحقق هذا الصمود".

وتساءل ابو عبيدة "ماذا ستفعل التكنولوجيا والأسلحة الفتاكة أمام قوة إيمان مجاهد يمكث شهرين وأكثر في عقدته الدفاعية ينتظر الظفر بعدوه محتسباً كل ذلك لله ومؤمنا بقضيته وشهادات مجاهدينا الأبطال العائدين من خطوط المواجهة تؤكد إيمانهم وعظمتهم"؟!

واكد ان ما يعلنه العدو عن بطولات موهومة هو محل سخرية لأصغر طفل فلسطيني.

 

وشدد ابو عبيدة على ان لا التهجير تحقق ولا التدمير العشوائي حقق لهم سوى الخزي ولا استعادوا الأسرى كما سقط القناع عن هذا الكيان الغازي الإرهابي

واعلن ابو عبيدة ان "مصير عدد من الأسرى الإسرائيليين بات مجهولاً والباقون دخلوا جميعاً نفق المجهول وعلى الأغلب سيكونوا قد قتلوا وقادة العدو يتحملون المسؤولية عن هذا الملف".

 

وحيا المقاومة في لبنان والعراق واليمن، وقال "نحيي الايدي الضاربة من مقاتلي امتنا في لبنان واليمن والعراق وننعى شهداءهم ونبارك جهدهم". مجددا دعوة كل احرار الامة ان يهبوا لنصرة اقصاهم ومسرى نبيهم.

 

 

وقال ابو عبيدة ان 100 يوم وشعبنا العظيم الأسطورة يقف شامخاً على أرضه رغم الجراح ويقف على شاطئ من شواطئ الشام. مبشرا بان فجر الحرية لكل شعبنا "يقترب بأمر الله ولن يضيع جهاد ودماء أهلنا".