شريط الأخبار
اتحاد العمال يطالب برفع الحد الادنى للاجور السلطات الامريكية تقمع بقوة احتجاجات الطلبة وفض اعتصام جامعة كولومبيا عالجوا انتهاكات حقوق العمال قبل أن تحتفلوا بعيدهم.! الملك يهنيء ابناء الوطن وبناته بعيد العمال نقيب المهندسين : الحاجة ملحة لمشروع نهضوي عربي ولي العهد يهنيء العمال بعيدهم الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات.. ويشيد بما حققته الشركة من نتائح الملك يستقبل بلينكن ويحذر من خطورة عملية عسكرية في رفح الحكومة ترفع اسعار البنزين بنوعيه والديزل المعايطة: الانتخابات ستجري بكل شفافية..وزيادة مراكز الاقتراع المختلطة الحكومة والأمانة تبشرانكم: قريبا جدا تشغيل كاميرات رصد مخالفات حزام الأمان والهاتف الاردن.. رواتب العاملين بالقطاع العام تتفوق على نظرائهم بـ"الخاص" هل استخدم الاحتلال الاسرائيلي قنابل تؤدي لتبخر جثامين الشهداء؟! 28.2 مليون دينار أرباح شركة مصفاة البترول الأردنية خلال الربع الأول 2024 طوفان الجامعات الامريكية يتصاعد دعما لغزة.. و70 جامعة تشتعل احتجاجا قيادي في حماس: إنتقال قادة حماس إلى الأردن لم يطرح نهائيا شخصيات نقابية تسنتكر احتجاز ميسرة ملص وتطالب بالإفراج الفوري عنه نتنياهو يفشل بالالتفاف على "حماس" وفتح خط تفاوض مع "الجهاد" البدء بصرف رديات الضريبة تحت 200 دينار الأردن تستفزه تصريحات ابو مرزوق ويرد: لا عودة لقادة حماس دون فك الارتباط

مباراة النشامى تؤجل قطع الكهرباء بمحافظة جرش!

مباراة النشامى تؤجل قطع الكهرباء بمحافظة جرش!


أصدر مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس بشار التميمي تعليماته للكوادر الفنية، بتأجيل عملية الفصل المبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في محافظة جرش والتي كانت مقررة الخميس عن مناطق "جبّة، والمصطبة، وتلعة الرز، والراية، والرحمانية، ومرصع، والمرجم، والجعيدية، وضاحية الأمير فيصل، ومدخل جرش الجنوبي" من الساعة التاسعة صباحًا حتى الرابعة مساءً.

وجاء هذا القرار تلبية لمطالب المواطنين الذين توجهوا بنداء للشركة لتأجيل عملية الصيانة وتمكينهم من متابعة لقاء منتخب النشامى مع منتخب البحرين والمقررة عند الثانية والنصف ظهر الخميس المقبل، حيث اشاروا، إنهم ينتظروا موعد المباراة بفارغ الصبر الا أن موعد الفصل المبرمج كان سيحرم المتابعين من مشاهدة منتخب النشامى، اضافة الى أن الفصل الكهربائي سيعطل الحركة التجارية المنتظرة بوقت المباراة في المقاهي بالقضاء الذي يقطن فيه قرابة 50 ألف نسمة.

ويأتي هذا القرار انطلاقا من الدعم المستمر من المهندس التميمي لكل المناسبات الوطنية والوقوف مع ابناء الوطن والشباب الاردني في مختلف المحافل.

وتمنت شركة كهرباء اربد لمنتخبنا الوطني تحقيق الانتصار والانتقال للادوار النهائية في بطولة كأس اسيا المقامة في قطر.