شريط الأخبار
اتحاد العمال يطالب برفع الحد الادنى للاجور السلطات الامريكية تقمع بقوة احتجاجات الطلبة وفض اعتصام جامعة كولومبيا عالجوا انتهاكات حقوق العمال قبل أن تحتفلوا بعيدهم.! الملك يهنيء ابناء الوطن وبناته بعيد العمال نقيب المهندسين : الحاجة ملحة لمشروع نهضوي عربي ولي العهد يهنيء العمال بعيدهم الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات.. ويشيد بما حققته الشركة من نتائح الملك يستقبل بلينكن ويحذر من خطورة عملية عسكرية في رفح الحكومة ترفع اسعار البنزين بنوعيه والديزل المعايطة: الانتخابات ستجري بكل شفافية..وزيادة مراكز الاقتراع المختلطة الحكومة والأمانة تبشرانكم: قريبا جدا تشغيل كاميرات رصد مخالفات حزام الأمان والهاتف الاردن.. رواتب العاملين بالقطاع العام تتفوق على نظرائهم بـ"الخاص" هل استخدم الاحتلال الاسرائيلي قنابل تؤدي لتبخر جثامين الشهداء؟! 28.2 مليون دينار أرباح شركة مصفاة البترول الأردنية خلال الربع الأول 2024 طوفان الجامعات الامريكية يتصاعد دعما لغزة.. و70 جامعة تشتعل احتجاجا قيادي في حماس: إنتقال قادة حماس إلى الأردن لم يطرح نهائيا شخصيات نقابية تسنتكر احتجاز ميسرة ملص وتطالب بالإفراج الفوري عنه نتنياهو يفشل بالالتفاف على "حماس" وفتح خط تفاوض مع "الجهاد" البدء بصرف رديات الضريبة تحت 200 دينار الأردن تستفزه تصريحات ابو مرزوق ويرد: لا عودة لقادة حماس دون فك الارتباط

جرائم اسرائيل تتواصل في غزة: عشرات الشهداء والجرحى

جرائم اسرائيل تتواصل في غزة: عشرات الشهداء والجرحى
 استشهد وأصيب، الليلة الماضية وفجر الجمعة، عشرات الفلسطينيين في قصف صاروخي ومدفعي إسرائيلي على مناطق مختلفة من قطاع غزة المحاصر مع دخول العدوان يومه الـ 126.

وبحسب وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" فإن طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي شنت سلسلة غارات طالت عدة منازل في أحياء مدينة غزة وتحديدا في الرمال والصبرة والزيتون وتل الهوا والشيخ عجلين، ما أسفر عن عشرات الشهداء والجرحى.

وأشارت إلى أن مركبات الإسعاف لم تتمكن من الوصول إلى الأماكن المستهدفة بسبب القصف الصاروخي والمدفعي وإطلاق النار من الطائرات المسيرة على كل ما يتحرك.

وأضاف أن زوارق الحربية الإسرائيلية أطلقت قذائف على منطقة ميناء الصيادين غرب مدينة غزة.

وفي السياق، استشهد 8 فلسطينيين بينهم نساء وأطفال بقصف صاروخي إسرائيلي استهدف منزلين في مدينة رفح أقصى جنوب قطاع غزة.

كما استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون جراء قصف الطائرات الإسرائيلية منزلاً في مدينة دير البلح، وسط قطاع غزة المكتظ.

وأشارت الوكالة إلى ارتقاء عدد من الشهداء جراء تواصل القصف المدفعي على مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، كما استشهد شاب ومسن في محيط مستشفى ناصر في خان يونس، في رصاص قناصة إسرائيلي.

كما استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون جراء قصف منزل في بلدة جباليا شمالي قطاع غزة.

وارتفع عدد الشهداء في غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع في السابع من تشرين الأول إلى 27840 شهيدا وأكثر من 67300 جريح في حصيلة غير نهائية، فيما لا يزال آلاف من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع جيش الاحتلال الإسرائيلي وصول طواقم الإسعاف والإنقاذ إليهم