شريط الأخبار
اتحاد العمال يطالب برفع الحد الادنى للاجور السلطات الامريكية تقمع بقوة احتجاجات الطلبة وفض اعتصام جامعة كولومبيا عالجوا انتهاكات حقوق العمال قبل أن تحتفلوا بعيدهم.! الملك يهنيء ابناء الوطن وبناته بعيد العمال نقيب المهندسين : الحاجة ملحة لمشروع نهضوي عربي ولي العهد يهنيء العمال بعيدهم الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات.. ويشيد بما حققته الشركة من نتائح الملك يستقبل بلينكن ويحذر من خطورة عملية عسكرية في رفح الحكومة ترفع اسعار البنزين بنوعيه والديزل المعايطة: الانتخابات ستجري بكل شفافية..وزيادة مراكز الاقتراع المختلطة الحكومة والأمانة تبشرانكم: قريبا جدا تشغيل كاميرات رصد مخالفات حزام الأمان والهاتف الاردن.. رواتب العاملين بالقطاع العام تتفوق على نظرائهم بـ"الخاص" هل استخدم الاحتلال الاسرائيلي قنابل تؤدي لتبخر جثامين الشهداء؟! 28.2 مليون دينار أرباح شركة مصفاة البترول الأردنية خلال الربع الأول 2024 طوفان الجامعات الامريكية يتصاعد دعما لغزة.. و70 جامعة تشتعل احتجاجا قيادي في حماس: إنتقال قادة حماس إلى الأردن لم يطرح نهائيا شخصيات نقابية تسنتكر احتجاز ميسرة ملص وتطالب بالإفراج الفوري عنه نتنياهو يفشل بالالتفاف على "حماس" وفتح خط تفاوض مع "الجهاد" البدء بصرف رديات الضريبة تحت 200 دينار الأردن تستفزه تصريحات ابو مرزوق ويرد: لا عودة لقادة حماس دون فك الارتباط

غزة: اشتباكات ضارية مع المقاومة وبايدن ونتنياهو يبحثان تبادل الأسرى

غزة: اشتباكات ضارية مع المقاومة وبايدن ونتنياهو يبحثان تبادل الأسرى

غزة: اشتباكات ضارية مع المقاومة وبايدن ونتنياهو يبحثان تبادل الأسرى

أجبرت قوات الاحتلال إدارة مجمع ناصر الطبي على وضع 95 كادرا صحيا و11 من عائلاتهم و191 مريضا و165 من المرافقين والنازحين في مبنى ناصر القديم، في ظروف قاسية ومخيفة بلا طعام وبلا حليب أطفال ونقص حاد في المياه.

يواصل الاحتلال الإسرائيلي في اليوم الـ133 للحرب على قطاع غزة تهديداته باقتحام مدينة رفح، ملوحا بأنه يخطط لعملية عسكرية كبيرة بشكل دقيق.

وعلى الصعيد السياسي أجرى الرئيس الأميركي، جو بايدن، ورئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، مكالمة هاتفية، ركزت على مفاوضات صفقة تبادل الأسرى، والعملية العسكرية المحتملة برفح.

وفي الضفة الغربية اقتحمت قوات الاحتلال بلدات عدة، واعتقلت عددا من الفلسطينيين.

وفي خضم المعارك والاشتباكات الضارية بقطاع غزة، قصفت طائرات الاحتلال الحربية منازل مدنيين في مدينة رفح، جنوبي القطاع، خلال ساعات الليل، ما أسفر عن استشهاد 15 فلسطينيا، وإصابة عدد من الفلسطينيين.

وفي حين أعلنت كتائب القسّام أن مقاتليها يخوضون اشتباكات ضارية في محاور مدينة خان يونس، جنوبي القطاع، سحب جيش الاحتلال لواء المظليين 664 من خان يونس.

وفي خان يونس، أجبرت قوات الاحتلال إدارة مجمع ناصر الطبي على وضع 95 كادرا صحيا و11 من عائلاتهم و191 مريضا و165 من المرافقين والنازحين في مبنى ناصر القديم، في ظروف قاسية ومخيفة بلا طعام وبلا حليب أطفال ونقص حاد في المياه.

ويشهد المجمع وضعا كارثيا مقلقا نتيجة نقص الإمكانات الطبية وقرب نفاد الوقود خلال الـ24 ساعة المقبلة، ما يهدد حياة المرضى بشكل مباشر، منهم 6 مرضى موصولون بأجهزة التنفس الصناعي في العناية المركزة و3 أطفال في الحضانة. ويتواجد 20 مريضا في قسمي الطوارئ والجراحة دون أي رعاية طبية.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء إلى 28663، غالبيتهم من النساء والأطفال، والجرحى إلى 68395، منذ بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.