شريط الأخبار
اتحاد العمال يطالب برفع الحد الادنى للاجور السلطات الامريكية تقمع بقوة احتجاجات الطلبة وفض اعتصام جامعة كولومبيا عالجوا انتهاكات حقوق العمال قبل أن تحتفلوا بعيدهم.! الملك يهنيء ابناء الوطن وبناته بعيد العمال نقيب المهندسين : الحاجة ملحة لمشروع نهضوي عربي ولي العهد يهنيء العمال بعيدهم الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات.. ويشيد بما حققته الشركة من نتائح الملك يستقبل بلينكن ويحذر من خطورة عملية عسكرية في رفح الحكومة ترفع اسعار البنزين بنوعيه والديزل المعايطة: الانتخابات ستجري بكل شفافية..وزيادة مراكز الاقتراع المختلطة الحكومة والأمانة تبشرانكم: قريبا جدا تشغيل كاميرات رصد مخالفات حزام الأمان والهاتف الاردن.. رواتب العاملين بالقطاع العام تتفوق على نظرائهم بـ"الخاص" هل استخدم الاحتلال الاسرائيلي قنابل تؤدي لتبخر جثامين الشهداء؟! 28.2 مليون دينار أرباح شركة مصفاة البترول الأردنية خلال الربع الأول 2024 طوفان الجامعات الامريكية يتصاعد دعما لغزة.. و70 جامعة تشتعل احتجاجا قيادي في حماس: إنتقال قادة حماس إلى الأردن لم يطرح نهائيا شخصيات نقابية تسنتكر احتجاز ميسرة ملص وتطالب بالإفراج الفوري عنه نتنياهو يفشل بالالتفاف على "حماس" وفتح خط تفاوض مع "الجهاد" البدء بصرف رديات الضريبة تحت 200 دينار الأردن تستفزه تصريحات ابو مرزوق ويرد: لا عودة لقادة حماس دون فك الارتباط

الشرق الأوسط تعقد ورشات تعليمية لطلبة لواء الجيزة

الشرق الأوسط تعقد ورشات تعليمية لطلبة لواء الجيزة


عقدت جامعة الشرق الأوسط عدد من الورشات التدريبية والتعليمية، لهذا الأسبوع، في مركز التدريب الإعلامي في الجامعة للطلبة من مدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء الجيزة، تحت عنوان (حول اساسيات الإعلام ).

وعلى ضوء تنسيق أبرم مؤخراً بين مدير التربية الأستاذ احمد عمر المساعفة والجامعة ، والتي كان هدفها التعاون والتشارك بين القطاعين.

هذا وركزت الورشات على اساسيات التصوير ،وتطبيق مهارات الاعلام في استديوهات المركز التلفزيونية والإذاعية ، وكيفية انتاج وإدارة المحتوى .

واشاد المساعفة لمثل هذه الورشات ،لما لها اثر إيجابي في تنمية المعرفة وصقل الشخصية.

وأكد المساعفة على حرصه في تقديم التسهيلات لدعم الطالب ، مشيرًا لتوجيهات وزير التربية والتعليم في تطوير المنظومة التعليمية والتي تسير بناءً على الرسائل السامية لجلالة الملك عبدالله الثاني بما يخص التعليم وبناء المجتمع.

وأضاف مدير المركز التدريبي الدكتور صدام المشاقبة لأهمية الورشات وإيمان الجامعة بدورها في خدمة المجتمع .

هذا وقد شكر المساعفة جميع الكوادر من القطاعين التي قدمت الجهد والوقت ، وأنه على استعداد لفتح الأبواب وتسخير الإمكانيات من اجل خدمة الطالب ورفعة الوطن، داعيا للجميع التوفيق والسداد تحت ظل صاحب الراية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين حفظهم الله ورعاهم