شريط الأخبار
اتحاد العمال يطالب برفع الحد الادنى للاجور السلطات الامريكية تقمع بقوة احتجاجات الطلبة وفض اعتصام جامعة كولومبيا عالجوا انتهاكات حقوق العمال قبل أن تحتفلوا بعيدهم.! الملك يهنيء ابناء الوطن وبناته بعيد العمال نقيب المهندسين : الحاجة ملحة لمشروع نهضوي عربي ولي العهد يهنيء العمال بعيدهم الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات.. ويشيد بما حققته الشركة من نتائح الملك يستقبل بلينكن ويحذر من خطورة عملية عسكرية في رفح الحكومة ترفع اسعار البنزين بنوعيه والديزل المعايطة: الانتخابات ستجري بكل شفافية..وزيادة مراكز الاقتراع المختلطة الحكومة والأمانة تبشرانكم: قريبا جدا تشغيل كاميرات رصد مخالفات حزام الأمان والهاتف الاردن.. رواتب العاملين بالقطاع العام تتفوق على نظرائهم بـ"الخاص" هل استخدم الاحتلال الاسرائيلي قنابل تؤدي لتبخر جثامين الشهداء؟! 28.2 مليون دينار أرباح شركة مصفاة البترول الأردنية خلال الربع الأول 2024 طوفان الجامعات الامريكية يتصاعد دعما لغزة.. و70 جامعة تشتعل احتجاجا قيادي في حماس: إنتقال قادة حماس إلى الأردن لم يطرح نهائيا شخصيات نقابية تسنتكر احتجاز ميسرة ملص وتطالب بالإفراج الفوري عنه نتنياهو يفشل بالالتفاف على "حماس" وفتح خط تفاوض مع "الجهاد" البدء بصرف رديات الضريبة تحت 200 دينار الأردن تستفزه تصريحات ابو مرزوق ويرد: لا عودة لقادة حماس دون فك الارتباط

مُذكّرة تعاون بين "إعلام البترا"ومركز الرأي للدراسات والتدريب الإعلاميّ

مُذكّرة تعاون بين إعلام البتراومركز الرأي للدراسات والتدريب الإعلاميّ


 

 

وقّعت كُليّة الإعلام في جامعة البترا ومركز الرأي للدراسات والتدريب الإعلامي مذكّرة تعاون تهدف إلى توفير فرص تدريب ميدانيّ لطلبة الكُليّة في المؤسّسة الصحفيّة الأردنيّة ” الرأي”.

ووقّع المذكرة عن جامعة البترا أ.د. علي نجادات عميد كُليّة الإعلام، وعن المؤسّسة مديرة مركز الرأي للدراسات والتدريب الإعلامي السيّدة هنا المحيسن.

وقال د. نجادات إنّ هذا التعاون يأتي في إطار سياسة تعتمدها جامعة البترا في تعزيز مهارات خرّيجيها وصقل معارفهم وإكسابهم الخبرات الضروريّة التي تؤهّلهم لسوق العمل، كما وسيتيح هذا التعاون الفرصة أمام خرّيجي كليّة الإعلام في الجامعة من الإفادة من الخبرات العمليّة التي يتمتّع بها الصحفيّون العاملون في صحيفة "الرأي”، ويُمكّنهم من الاطلاع على كافة مراحل العمل الصحفيّ من مرحلة التخطيط وحتى مرحلة الإنتاج.

وأضاف عميد كليّة الإعلام أنّ الكُليّة وقّعت العديد من مذكّرات التعاون مع المؤسّسات الإعلاميّة والصحفيّة الأردنيّة، وذلك بهدف تدريب طلبتها وصقل مهاراتهم بما يتلاءم مع سوق العمل الأردنيّ والعربيّ، علماً أنّ الكليّة تسعى جاهدة لتوقيع مُذكّرات تعاون جديدة مع القطاعين العام والخاصّ.

من جانبها قالت المحيسن إنّ التعاون مع جامعة البترا يأتي ضمن برنامج التدريب الطلابيّ الذي يقدّمه مركز الرأي للدراسات والتدريب الإعلامي والذي يعتمد خطة تدريبيّة توائم ما بين النظريّ والتطبيقيّ، وتعمل على رفع قدرات الطلبة وتعزيز وصقل مهاراتهم ومعارفهم والإفادة من خبرات الصحفيّين المُمارسين العاملين، في صحيفة الرأي وذلك في مختلف مجالات العمل الصحفيّ ومراحله في ظلّ منظومة من المُتابعة والتقييم.