شريط الأخبار
إصابة 8 عسكريين سوريين بضربة إسرائيلية في محيط دمشق تواصل القصف العدواني الاسرائيلي والمقاومة ترد باتجاه محور نتساريم "الأطباء الأردنية" تنعى استشهاد عضوها د. البرش تعذيبا بغزة اتحاد العمال يطالب برفع الحد الادنى للاجور السلطات الامريكية تقمع بقوة احتجاجات الطلبة وفض اعتصام جامعة كولومبيا عالجوا انتهاكات حقوق العمال قبل أن تحتفلوا بعيدهم.! الملك يهنيء ابناء الوطن وبناته بعيد العمال نقيب المهندسين : الحاجة ملحة لمشروع نهضوي عربي ولي العهد يهنيء العمال بعيدهم الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات.. ويشيد بما حققته الشركة من نتائح الملك يستقبل بلينكن ويحذر من خطورة عملية عسكرية في رفح الحكومة ترفع اسعار البنزين بنوعيه والديزل المعايطة: الانتخابات ستجري بكل شفافية..وزيادة مراكز الاقتراع المختلطة الحكومة والأمانة تبشرانكم: قريبا جدا تشغيل كاميرات رصد مخالفات حزام الأمان والهاتف الاردن.. رواتب العاملين بالقطاع العام تتفوق على نظرائهم بـ"الخاص" هل استخدم الاحتلال الاسرائيلي قنابل تؤدي لتبخر جثامين الشهداء؟! 28.2 مليون دينار أرباح شركة مصفاة البترول الأردنية خلال الربع الأول 2024 طوفان الجامعات الامريكية يتصاعد دعما لغزة.. و70 جامعة تشتعل احتجاجا قيادي في حماس: إنتقال قادة حماس إلى الأردن لم يطرح نهائيا شخصيات نقابية تسنتكر احتجاز ميسرة ملص وتطالب بالإفراج الفوري عنه

حزب إرادة يصدر مبادئ الحزب بلغة الإشارة

حزب إرادة يصدر مبادئ الحزب بلغة الإشارة

 

 

 

في خطوة هامة نحو تعزيز التضامن والتواصل الفعّال بين منتسبيه ومن يرغب في التعرف على نهجه من ذوي الإعاقة ،لتفعيل مشاركتهم في الحياة الحزبية ، و سماع صوتهم و ضمان حقهم في الحصول على المعلومات، أصدر مكتب ذوي الإعاقة في حزب إرادة مبادئ الحزب بلغة الإشارة

و أكدت الأمين العام المساعد لشؤون ذوي الإعاقة عروبة الخوالدة ان حزب إرادة يسعى في برنامجه لتمكين ذوي الإعاقة، وذلك انطلاقًا من الدستور الأردني والنظام الأساسي للحزب الذي يؤكد على المساواة وهذا ما يسعى له الحزب فعلًا وليس شعارات.
وأضافت الخوالدة أن تمكين ذوي الإعاقة يكون باتجاهين أولهما تشريعي من خلال وضع التشريعات المناسبة التي تمكنهم من أخذ مكانهم في المجتمع، والحرص أيضًا على إنفاذ التشريعات حتى لا تبقى نصوصًا من دون تطبيق، وثانيهما العمل على تمكين ذوي الإعاقة من خلال تهيئة البنى التحتية، وتوفير المرافق التي تلائمهم وهذا تحدي يواجهنا جميعًا.
وأضافت الخوالدة أن حزب إرادة يؤمن بقدرات ذوي الإعاقة وينظر لهم على قدم المساواة مع غيرهم من الأعضاء ويسعى للوقوف على احتياجاتهم وتلبيتها أولا بأول.
واشارت الى أن انتاج فيديو يشرح مبادئ الحزب بلغة الإشارة حيث سيكون اضافة نوعية لخدمات ذوي الاعاقة للتواصل مع باقي اعضاء حزب إرادة والاطلاع على رؤية الحزب ومبادئه.