الملك يشيد بالنشامى والجماهير الأردنية الوفية
* مثلتم وجها كريماً للأردن وعكستم أجمل
الصور
وجه جلالة الملك عبدالله الثاني، رسالة
إلى نشامى المنتخب الأردني لكرة القدم، والجماهير الأردني، في ختام مشاركة النشامى
بكأس العالم 2026.
وقال جلالته في تغريدة عبر إكس:
"نشامى منتخبنا الوطني، مثلتم وجها كريما للأردن وأسستم لنجاحات مقبلة نتطلع
إليها".
وأضاف، "الوطن ينتظركم ويباهي بكم
فأنتم في وجدان جميع الأردنيين".
وقال جلالته: "وللجماهير الأردنية
الوفية، عكستم أجمل الصور عن وطننا بما يجسد صدق الانتماء، فالأردن أقوى بوحدته،
وأجمل بأهله، وأكبر بالمحبة التي تجمع أبناءه".

























