جيش الاحتلال يقتل 3 سوريين جنوب سوريا
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي الأحد قتل ثلاثة
سوريين، اسماهم "عدد من الإرهابيين المسلحين” السبت في جنوب سوريا.
وأفاد الجيش في بيان أن قواته "قامت أمس بتصفية
عدد من المسلحين في المنطقة الأمنية بجنوب سوريا” مؤكدا أنه "سيواصل تنفيذ عمليات
في المنطقة الأمنية بجنوب سوريا وإزالة أي تهديد لمواطني دولة إسرائيل وقواتها”.
ووسعت إسرائيل انتشار قواتها في جنوب سوريا الى
جبل الشيخ وأبعد من المنطقة العازلة المنزوعة السلاح في الجولان، عقب سقوط حكم
بشار الأسد في 2024، وأكد وزير حرب الاحتلال يسرائيل كاتس الخميس أن إسرائيل ستبقى
في هذه المنطقة كما في جنوب لبنان وقطاع غزة "لفترة غير محدودة” لإزالة أي تهديد.

























