شريط الأخبار
#لا_لإغلاق_اليرموك.. وسم يتصدر منصات التواصل 4 قتلى صهاينة بمعارك شمال غزة وقصف طوسب المدى لبئر السبع “حماس” تعلن رسميًا افشال نتنياهو لمبادرات تبادل الأسرى.. وتدرس تغيير استراتيجيتها مسيرات اردنية واسعة تضامنا مع غزة وتنديدا بحرب الابادة ثورة اميرية في الكويت.. حل مجلس النواب قبل حلفه اليمين وتوعد باجتثاث الفساد الشبول: السرطان ثاني مسبب للوفاة عالميا ولابد من خفض نسبة التدخين والسمنة في المملكة "عامة الاطباء" تطالب بالافراج عن المعتقلين السياسيين في التحضير لليوم التالي لطوفان الاقصى...الى العشيرة در! الوطنية لحقوق الإنسان” تنتقد "تراجع" الحقوق والحريات العامة تبادل كثيف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله المرصد العمالي: انخفاض الاحتجاجات العمالية 45% العام الماضي العيسوي يتفقد مشاريع مبادرات ملكية في محافظتي مأدبا والعاصمة طبيب أردني متطوع يصاب بجلطة قلبية في غزة الملك يحذر من العواقب الخطيرة للعملية العسكرية الإسرائيلية في رفح. "الاطباء": لا ممارسة مهنة للاطباء العامين غير الاردنيين "ذبحتونا" تدعو "التربية" لتوضيح تطبيق الانتقال للمسارين المهني والاكاديمي صحيفة عبرية: إسرائيل تعتزم تسليم إدارة معبر رفح لشركة أمريكية خاصة تحت إشرافها نائب الملك يتابع تمرين صقور الهواشم الليلي مقتل رجل اعمال روسي يهودي بمصر اغلاق "اليرموك" بقرار رسمي.. القناة تستهجن والحكومة تعتبره قرار المدعي العام

"هيئات ثقافية" تلتقي الملحق الثقافي الروسي

هيئات ثقافية تلتقي الملحق الثقافي الروسي


التقى مساء يوم الأحد 21 كانون الثاني 2024 ممثلو هيئات ثقافية أردنية ومدير المركز الثقافي الروسي اليكسي بوكين في مقر الجمعية الفلسفية الأردنية، وجرى حوار طويل حول آفاق التعاون الثقافي بين الهيئات الثقافية والملحقية الثقافية الروسية.

ركز المجتمعون في حوارهم على عدة قضايا ثقافية وسياسية راهنة، وعلى رأسها العدوان الوحشي الصهيوني الذي تتعرض له غزة منذ أشهر، بالإضافة لجملة من القضايا المتعلقة بالإقليم والحرب الروسية الأوكرانية.

واتفق ممثلوّ الهيئات مع المركز الثقافي الروسي على التعاون الثقافي في عقد ندوات ونشاطات ثقافية مختلفة، حول مجمل القضايا المشتركة على الصعيد العربي الروسي، وفي نهاية الإجتماع شكلت لجنة مصغرة لإدارة وتنشيط العمل المشترك على أرض الواقع.

حضر اللقاء إضافة إلى الملحق الثقافي الروسي ونائبه أليكسي رازنتسيف ممثلو الجمعية الفلسفية الأردنية ومنتدى الفكر الاشتراكي وجمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية والمنتدى الناصري وتيار القدس الثقافي في رابطة الكتاب الأردنيين.