شريط الأخبار
تبادل كثيف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله المرصد العمالي: انخفاض الاحتجاجات العمالية 45% العام الماضي العيسوي يتفقد مشاريع مبادرات ملكية في محافظتي مأدبا والعاصمة طبيب أردني متطوع يصاب بجلطة قلبية في غزة الملك يحذر من العواقب الخطيرة للعملية العسكرية الإسرائيلية في رفح. "الاطباء": لا ممارسة مهنة للاطباء العامين غير الاردنيين "ذبحتونا" تدعو "التربية" لتوضيح تطبيق الانتقال للمسارين المهني والاكاديمي صحيفة عبرية: إسرائيل تعتزم تسليم إدارة معبر رفح لشركة أمريكية خاصة تحت إشرافها نائب الملك يتابع تمرين صقور الهواشم الليلي مقتل رجل اعمال روسي يهودي بمصر اغلاق "اليرموك" بقرار رسمي.. القناة تستهجن والحكومة تعتبره قرار المدعي العام بايدن يتباكى على محرقة اليهود قبل عقود ويتجاهل حرب الابادة بغزة الصفدي: حان الوقت ليواجه نتنياهو العواقب ويجب إيقافه الملك يؤكد ضرورة منع العملية العسكرية البرية على رفح الدكتور الحموري يكرّم 40 طبيباً وممرضاً ضمن الفريق العائد من غزة "القومية اليسارية": التهجير القسري من رفح واحتلال المعبر تمهيد لجولة جديدة من المجازر الملكة رانيا العبدالله تدعو إلى حل عادل للصراع الإسرائيلي الفلسطيني رئيس الديوان الملكي يرعى توقيع اتفاقيتين لتنفيذ مشاريع مبادرات ملكية بالبادية الشمالية والزرقاء الضمان: منح دراسية كاملة وجزئية لأبناء المتقاعدين الاردن يدين احتلال اسرائيل لمعبر رفح

الأمير ويليام يلتقي بشخصية رياضية مهمة.. من هي؟

الأمير ويليام يلتقي بشخصية رياضية مهمة.. من هي؟

تجمع حشد من النجوم في قاعة المهرجانات الملكية اليوم الأحد، ليشهدوا المنافسة على أفضل الأفلام السينمائية التي أُنتجت العام الماضي 2023، حيث يقام حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للسينما والتلفزيون 2024 في نسخته الـ77- المعروفة على نطاق واسع باسم بافتا، وسيُكرم في الحفل المواهب الدولية والمحلية.


وقد بدأت رد كاربت الحفل في استقبال النجوم والمشاهير المشاركين، وكان من أبرزهم الأمير ويليام، رئيس بافتا، الذي جاء حضوره من دون زوجته كيت ميدلتون، التي لا تزال تتعافى بعد جراحة في البطن.

وصل نجم كرة القدم السابق ورئيس نادي إنتر ميامي ديفيد بيكهام بأناقة ملفتة، إلى حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام المرصع بالنجوم. وقد بدا بيكهام البالغ من العمر 48 عاماً، متفاعلاً مع زملائه من المشاهير وبصفةٍ خاصة صديقه الأمير ويليام بعد أن عملا معاً في العديد من المؤسسات الخيرية.