شريط الأخبار
تبادل كثيف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله المرصد العمالي: انخفاض الاحتجاجات العمالية 45% العام الماضي العيسوي يتفقد مشاريع مبادرات ملكية في محافظتي مأدبا والعاصمة طبيب أردني متطوع يصاب بجلطة قلبية في غزة الملك يحذر من العواقب الخطيرة للعملية العسكرية الإسرائيلية في رفح. "الاطباء": لا ممارسة مهنة للاطباء العامين غير الاردنيين "ذبحتونا" تدعو "التربية" لتوضيح تطبيق الانتقال للمسارين المهني والاكاديمي صحيفة عبرية: إسرائيل تعتزم تسليم إدارة معبر رفح لشركة أمريكية خاصة تحت إشرافها نائب الملك يتابع تمرين صقور الهواشم الليلي مقتل رجل اعمال روسي يهودي بمصر اغلاق "اليرموك" بقرار رسمي.. القناة تستهجن والحكومة تعتبره قرار المدعي العام بايدن يتباكى على محرقة اليهود قبل عقود ويتجاهل حرب الابادة بغزة الصفدي: حان الوقت ليواجه نتنياهو العواقب ويجب إيقافه الملك يؤكد ضرورة منع العملية العسكرية البرية على رفح الدكتور الحموري يكرّم 40 طبيباً وممرضاً ضمن الفريق العائد من غزة "القومية اليسارية": التهجير القسري من رفح واحتلال المعبر تمهيد لجولة جديدة من المجازر الملكة رانيا العبدالله تدعو إلى حل عادل للصراع الإسرائيلي الفلسطيني رئيس الديوان الملكي يرعى توقيع اتفاقيتين لتنفيذ مشاريع مبادرات ملكية بالبادية الشمالية والزرقاء الضمان: منح دراسية كاملة وجزئية لأبناء المتقاعدين الاردن يدين احتلال اسرائيل لمعبر رفح

القويرة.. وفاة سائق بتدهور شاحنة فوسفات

القويرة.. وفاة سائق بتدهور شاحنة فوسفات

قال مندوب إدارة الدوريات الخارجية، النقيب مهدي الحمود، إن الإدارة قامت بتوزيع كوادرها منذ ساعات الصباح الباكر على الطرق الخارجية كافة.

وأضاف الحمود، خلال حديثه في التقرير المروري الذي يذاع عبر اثير الأمن، أن منطقة سهل الدبة تشهد ضبابًا لكن مدى الرؤية يعتبر واضحًا، بالإضافة إلى شارع المية وطريق المطار كذلك لكن الرؤية واضحة.

ولفت إلى أن الحركة المرورية نشطة في ساعات الصباح لكنها تتميز بالانسيابية وطبيعية.

وعن ابرز ما تم التعامل معه، نوه إلى التعامل مع حادث تدهور لمركبة "ديانا" محملة بالخضار، ونتج عنه إصابة متوسطة.

وأشار إلى أنه تم التعامل مع حادث تدهور لاحدى مركبات الشحن محملة بمادة الفوسفات ما قبل مدينة القويرة باتجاه العقبة، إذ استقرت المركبة على الجزيرة الوسطية، ونتج عن الحادث وفاة.

وكما تم التعامل على طريق إربد/عمّان عند منطقة المصطبة، مع حادث تصادم بين مركبتين، ونتج عنه إصابة متوسطة.

وأكد ضبط مركبة بتهمة التلاعب بلوحات الأرقام وتم التعامل معها بحسب مقتضى القانون، مشيرًا إلى ضبط مركبة تسير بسرعة 100-192 كلم/ ساعة على طريق "الشويعر-الأزرق"