شريط الأخبار
تبادل كثيف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله المرصد العمالي: انخفاض الاحتجاجات العمالية 45% العام الماضي العيسوي يتفقد مشاريع مبادرات ملكية في محافظتي مأدبا والعاصمة طبيب أردني متطوع يصاب بجلطة قلبية في غزة الملك يحذر من العواقب الخطيرة للعملية العسكرية الإسرائيلية في رفح. "الاطباء": لا ممارسة مهنة للاطباء العامين غير الاردنيين "ذبحتونا" تدعو "التربية" لتوضيح تطبيق الانتقال للمسارين المهني والاكاديمي صحيفة عبرية: إسرائيل تعتزم تسليم إدارة معبر رفح لشركة أمريكية خاصة تحت إشرافها نائب الملك يتابع تمرين صقور الهواشم الليلي مقتل رجل اعمال روسي يهودي بمصر اغلاق "اليرموك" بقرار رسمي.. القناة تستهجن والحكومة تعتبره قرار المدعي العام بايدن يتباكى على محرقة اليهود قبل عقود ويتجاهل حرب الابادة بغزة الصفدي: حان الوقت ليواجه نتنياهو العواقب ويجب إيقافه الملك يؤكد ضرورة منع العملية العسكرية البرية على رفح الدكتور الحموري يكرّم 40 طبيباً وممرضاً ضمن الفريق العائد من غزة "القومية اليسارية": التهجير القسري من رفح واحتلال المعبر تمهيد لجولة جديدة من المجازر الملكة رانيا العبدالله تدعو إلى حل عادل للصراع الإسرائيلي الفلسطيني رئيس الديوان الملكي يرعى توقيع اتفاقيتين لتنفيذ مشاريع مبادرات ملكية بالبادية الشمالية والزرقاء الضمان: منح دراسية كاملة وجزئية لأبناء المتقاعدين الاردن يدين احتلال اسرائيل لمعبر رفح

فوائد العصائر فى رمضان.. قمر الدين يجمل البشرة والأناناس يحمي من الدهون

فوائد العصائر فى رمضان.. قمر الدين يجمل البشرة والأناناس يحمي من الدهون

اكتشفوا معنا اليوم أبرز فوائد العصائر فى رمضان، فقمر الدين مثلًا يجمل البشرة والأناناس يحمي من الدهون وغيرها العديد تعرفوا عليها من خلال هذا المقال.

اقترب شهر رمضان المبارك، ودائمًا ما ترتبط السفرة الرمضانية بالعديد من العصائر الطبيعية، وقد أشار الدكتور محمد رمضان الجوهري اختصاصي سموم وملوثات الغذاء في المركز القومي للبحوث فى نشرة طبية إلى فوائد عصير رمضان، موضحًا أنه يجب أن يضم الإفطار فى رمضان عصائر طبيعية تنعش الصائم وترويه وتساعده على تعويض ما فقده من الفيتامينات والمعادن والسوائل التى يحتاجها الجسم فى شهر الصوم، لذا إليكم أشهر العصائر الرمضانية سهلة التحضير.

أهم العصائر الطبيعية التى ينصح باستهلاكها خلال الشهر الكريم

 عصير قمر الدين

يمد هذا العصير الجسم بكمية جيدة من الماء إضافة إلى باقة واسعة من الفيتامينات والمعادن، خصوصًا فيتامين أ، الحديد، البوتاسيوم، والألياف. ويشتهر عصير قمر الدين بعدة فوائد إليكم أبرزها:


تنشيط عملية الهضم
تنظيم عمل الأمعاء
تخفيف حدة الإسهال
مكافحة فقر الدم
طرد السموم
الحماية من السرطان
تعزيز جمال البشرة