شريط الأخبار
تبادل كثيف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله المرصد العمالي: انخفاض الاحتجاجات العمالية 45% العام الماضي العيسوي يتفقد مشاريع مبادرات ملكية في محافظتي مأدبا والعاصمة طبيب أردني متطوع يصاب بجلطة قلبية في غزة الملك يحذر من العواقب الخطيرة للعملية العسكرية الإسرائيلية في رفح. "الاطباء": لا ممارسة مهنة للاطباء العامين غير الاردنيين "ذبحتونا" تدعو "التربية" لتوضيح تطبيق الانتقال للمسارين المهني والاكاديمي صحيفة عبرية: إسرائيل تعتزم تسليم إدارة معبر رفح لشركة أمريكية خاصة تحت إشرافها نائب الملك يتابع تمرين صقور الهواشم الليلي مقتل رجل اعمال روسي يهودي بمصر اغلاق "اليرموك" بقرار رسمي.. القناة تستهجن والحكومة تعتبره قرار المدعي العام بايدن يتباكى على محرقة اليهود قبل عقود ويتجاهل حرب الابادة بغزة الصفدي: حان الوقت ليواجه نتنياهو العواقب ويجب إيقافه الملك يؤكد ضرورة منع العملية العسكرية البرية على رفح الدكتور الحموري يكرّم 40 طبيباً وممرضاً ضمن الفريق العائد من غزة "القومية اليسارية": التهجير القسري من رفح واحتلال المعبر تمهيد لجولة جديدة من المجازر الملكة رانيا العبدالله تدعو إلى حل عادل للصراع الإسرائيلي الفلسطيني رئيس الديوان الملكي يرعى توقيع اتفاقيتين لتنفيذ مشاريع مبادرات ملكية بالبادية الشمالية والزرقاء الضمان: منح دراسية كاملة وجزئية لأبناء المتقاعدين الاردن يدين احتلال اسرائيل لمعبر رفح

لليوم الخامس.. الاف الاردنيين يحتشدون قرب سفارة اسرائيل

لليوم الخامس.. الاف الاردنيين يحتشدون قرب سفارة اسرائيل


تظاهر آلاف الأردنيين في محيط السفارة الإسرائيلية في عمان، مساء الخميس، لليوم الخامس على التوالي تنديدا بالحرب على قطاع غزة.

وتجمعت الحشود، التي تتظاهر لليوم الخامس على التوالي أمام السفارة، في مشهد مهيب وهي تردد هتافات الدعم للشعب الفلسطيني والمقاومة ضد البربرية الاسرائيلية.

وردد المتظاهرون شعارات مؤيدة لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)  "كل الأردن حمساوية”، كما طالبوا الحكومة بانهاء كل اتفاقيات التطبيع مع إسرائيل، وإغلاق السفارة في العاصمة الأردنية، ووقف تصدير البضائع عبر الجسر البري بين دول الخليج وإسرائيل عبر الأردن.

وأغلقت قوات الأمن الأردنية الشوارع المؤدية إلى السفارة الإسرائيلية باستخدام العربات المدرعة.

وأصبحت السفارة الإسرائيلية، حيث تجمع المتظاهرون لليوم الخامس على التوالي، نقطة اشتعال مع تصاعد الحرب الإسرائيلية الدموية على غزة.

وكان الهدف من الإجراءات الأمنية المشددة أمس الخميس هو كبح عدد المتظاهرين ومرت المسيرة بسلام على عكس ما حدث في وقت سابق من هذا الأسبوع عندما أطلقت شرطة مكافحة الشغب الغاز المسيل للدموع وضربت المتظاهرين بالهراوات لمنعهم من اقتحام السفارة.

واليوم الجمعة، اعلن الملتقى الوطني لدعم المقاومة وحماية الوطن عن الغاء مسيرة جماهيرية كانت مقررة بعد صلاة الجمعة وسط عمان، واستبدلتها بالدعوة للانضام للمسيرة الحاشدة في الرابية قرب السفارة الاسرائيلية مساء اليوم.