شريط الأخبار
ولي العهد يهنيء العمال بعيدهم الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات.. ويشيد بما حققته الشركة من نتائح الملك يستقبل بلينكن ويحذر من خطورة عملية عسكرية في رفح الحكومة ترفع اسعار البنزين بنوعيه والديزل المعايطة: الانتخابات ستجري بكل شفافية..وزيادة مراكز الاقتراع المختلطة الحكومة والأمانة تبشرانكم: قريبا جدا تشغيل كاميرات رصد مخالفات حزام الأمان والهاتف الاردن.. رواتب العاملين بالقطاع العام تتفوق على نظرائهم بـ"الخاص" هل استخدم الاحتلال الاسرائيلي قنابل تؤدي لتبخر جثامين الشهداء؟! 28.2 مليون دينار أرباح شركة مصفاة البترول الأردنية خلال الربع الأول 2024 طوفان الجامعات الامريكية يتصاعد دعما لغزة.. و70 جامعة تشتعل احتجاجا قيادي في حماس: إنتقال قادة حماس إلى الأردن لم يطرح نهائيا شخصيات نقابية تسنتكر احتجاز ميسرة ملص وتطالب بالإفراج الفوري عنه نتنياهو يفشل بالالتفاف على "حماس" وفتح خط تفاوض مع "الجهاد" البدء بصرف رديات الضريبة تحت 200 دينار الأردن تستفزه تصريحات ابو مرزوق ويرد: لا عودة لقادة حماس دون فك الارتباط الاردن..تراجع الاقبال على سيارات البنزين وتقدمه على "الكهربائية" ثلث مليون زائر لتلفريك عجلون وزيادة ساعات عمله الصفدي: نتنياهو يريد الانتصار لكنه وصل للهزيمة الصين: ما يحدث بغزة لا يقبله ضمير انساني السنوار تفوق بإدارة الحرب على القيادة الإسرائيلية بأكملها

ندوة علمية في عمان الاهلية عن أهمية التغذية للمدرّب الشّخصي

ندوة علمية في عمان الاهلية عن أهمية التغذية للمدرّب الشّخصي
انطلاقا من حرص مركز الاستشارات والتعليم المستمر في جامعة عمان الاهلية بعقد ندوات توفر للطلاب مزيدا من الخبرة العلمية والعملية ، اقام المركز بالتعاون معJump Academyوقسم التربية البدنية والصحية في الجامعة ندوة علمية تتعلق بأهمية التغذية للمدرب الشخصي .

حيث يقوم المركز بتقديم برنامج دبلوم التدريب الشخصي من خلال دمج المعرفة العلمية مع التطبيق العملي ، وتقديم المواد التعليمية المتخصصة ومنهجية التدريس الحديثة لتخريج أفضل دبلوم مدرب شخصي معتمد في المنطقة العربية .

وقد حضر الندوة كل من : السيد معاذ الرواشدة مدير مركز الاستشارات والتعليم المستمر والدكتور حاتم شلول رئيس قسم التربية البدنية والصحية والاستاذة فاتن تفاحة المدير التنفيذي لـAcademyJump.

وفي نهاية الندوة تم تقديم شهادة شكر لنائب عميد كلية العلوم التربوية للشؤون الأكاديمية وشؤون الاعتماد والجودة الأستاذ الدكتور محمد المبيضيين والدكتور حاتم شلول رئيس قسم التربية البدنية والصحية.
ندوة علمية في عمان الاهلية عن أهمية التغذية للمدرب الشخصي بالتعاون مع قسم التربية البدنية و Jump Acad.jpeg