شريط الأخبار
تبادل كثيف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله المرصد العمالي: انخفاض الاحتجاجات العمالية 45% العام الماضي العيسوي يتفقد مشاريع مبادرات ملكية في محافظتي مأدبا والعاصمة طبيب أردني متطوع يصاب بجلطة قلبية في غزة الملك يحذر من العواقب الخطيرة للعملية العسكرية الإسرائيلية في رفح. "الاطباء": لا ممارسة مهنة للاطباء العامين غير الاردنيين "ذبحتونا" تدعو "التربية" لتوضيح تطبيق الانتقال للمسارين المهني والاكاديمي صحيفة عبرية: إسرائيل تعتزم تسليم إدارة معبر رفح لشركة أمريكية خاصة تحت إشرافها نائب الملك يتابع تمرين صقور الهواشم الليلي مقتل رجل اعمال روسي يهودي بمصر اغلاق "اليرموك" بقرار رسمي.. القناة تستهجن والحكومة تعتبره قرار المدعي العام بايدن يتباكى على محرقة اليهود قبل عقود ويتجاهل حرب الابادة بغزة الصفدي: حان الوقت ليواجه نتنياهو العواقب ويجب إيقافه الملك يؤكد ضرورة منع العملية العسكرية البرية على رفح الدكتور الحموري يكرّم 40 طبيباً وممرضاً ضمن الفريق العائد من غزة "القومية اليسارية": التهجير القسري من رفح واحتلال المعبر تمهيد لجولة جديدة من المجازر الملكة رانيا العبدالله تدعو إلى حل عادل للصراع الإسرائيلي الفلسطيني رئيس الديوان الملكي يرعى توقيع اتفاقيتين لتنفيذ مشاريع مبادرات ملكية بالبادية الشمالية والزرقاء الضمان: منح دراسية كاملة وجزئية لأبناء المتقاعدين الاردن يدين احتلال اسرائيل لمعبر رفح

للمرة الثانية.. اعتقال هتيف مسيرات دعم غزة

للمرة الثانية.. اعتقال هتيف مسيرات دعم غزة


اعتقلت الاجهزة الامنية امس الناشط السياسي مجد فراج، الذي يقود عادة بهتافاته مسيرة واعتصامات الملتقى الوطني لحماية الوطني لدعم المقاومة، وذلك بحسب الناشط السياسي وعضو اللجنة التنفيذية للملتقى المهندس ميسرة ملص الذي نشر ذلك على ادراج على صفحته بفيسبوك.

وبهذا الاعتقال للمرة الثانية لفراج، يرتفع عدد مقتلي الملتقى الى اربعة معتقلين، اولهم عضو اللجنة التفيذية للملتقى ايمن صنوقة الذي مضى على اعتقاله 90 يوما.

كما تم في وقت سابق اعتقال الناشطين مؤيد الخطيب واحمد عايش من اربد على ذات الخلفية.

ملص، الذي دان هذه الاعتقالات، قال ان "المواطنين دخلوا باسوأ حالة نفسية نتيجة شعورهم بالعجز عن فعل اي شيء يحمي اهلهم في غزة من المجازر التي تدور هناك  دون توقف،  ولايخفف عنهم الا انباء صمود الابطال".

واضاف " وبدلا من ان تقوم السلطات الرسمية  عندنا باستيعاب الناس  تعمل على تازيم الحال من خلال  الاعتقالات التي تجريها".

 وفيما اشار ملص الى ان صحفيا نقل له عن دبلوماسي في عمان قوله "بان الاردن الرسمي مدرسة في استيعاب المواطنين". ليخلص ملص "وبناء عليه اذا (كنتم) لا تلقون بالا لمواطنيكم حافظوا على الاقل على  هذه السمعة امام المراجع الاجنبية". 

وختم بالقول "الحرية لمعتقلي طوفان الاقصى  في الاردن"