شريط الأخبار
"المهندسين" تحيي يوم المهندسات الأردنيات الربيحات يبرز دور سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، في تحفيز الشباب الأردني على الإبداع والابتكار في مجلة "Res Militaris". أجواء صيفية معتدلة بداية الأسبوع إعلان نتائج الشامل للدورة الربيعية 2024 الاثنين بدء مرحلة الطعون بقرارات الأحوال للاعتراضات على جداول الناخبين المعايطة: لم يتدخل أحد او جهة بعمل "مستقلة الانتخاب".. والقانون يحصن الهيئة لضمان النزاهة التربية : مشرفون سيناقشون مجددا السؤال الذي أثار جدلا في امتحان الرياضيات التوجيهي "الأطباء": لجنة وطنية تعرض رؤيتها حول "التأمين الصحي الشامل" المغرب: وفاة والدة الملك محمد السادس الملك يعزي العاهل المغربي بوفاة والدته الأميرة للا لطيفة تطبيق قواعد الاشتباك مع تاجر ومهرب للمخدرات في لواء الرويشد وإصابته إصابات بانقلاب مركبة على طريق عمان السلط التربية: السؤال الذي أثيرت حوله شكوك في امتحان الرياضات للفرع العلمي، من داخل الكتاب المقرر تباين بآراء طلبة التوجيهي حول امتحان الرياضيات وشكوى من سؤال التربية ترد على طلبة التوجيهي العلمي: محاكاة للصفحتين 68 و69 وزارة الأشغال تعمل على تنفيذ 30 بناء مدرسيا في الأردن التربية تنشر أسئلة امتحان التوجيهي لمبحث الرياضيات 37834 شهيدا و86858 مصابا بالعدوان الإسرائيلي على غزة القسام في رسالة جديدة لجيش الاحتلال: "لن تجدوا سوى كمائن الموت" اسباب.. توقف تبرع الدم في مجمع النقابات المهنية

الروابدة: أبواب الأردن مفتوحة لجميع الجنسيات

الروابدة: أبواب الأردن مفتوحة لجميع الجنسيات

أكد رئيس الوزراء الأسبق عبد الرؤوف الروابدة على الجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين والقيادة الهاشمية الفذة على مرّ الزمان من أجل رفعة الأردن وازدهاره.


وأضاف، خلال رعايته الاحتفال الذي نظمه ملتقي المتقاعدين العسكريين في محافظة جرش بمناسبة اليوبيل الفضي لجلالة الملك تحت عنوان: "الدولة الأردنية مسيرة بناء وإنجاز" في قاعة نادي المتقاعدين العسكريين في جرش مساء اليوم الأربعاء، أن مواقف جلالة الملك ثابتة تجاه الحفاظ على المقدسات الإسلامية وتراب الأردن والقدس وفلسطين.

وبين أن الأردن مفتوحة أبوابه لجميع الجنسيات ومنهم من كان وما زال يعيش على ترابه إلى هذه الأيام، معطيا أمثلة كثيرة على ذلك، ومشيرا إلى دور الأجهزة الأمنية والمتقاعدين من القوات المسلحة الذين كانوا دوما في صف الوطن ويحرصون على استقراره وأمنه.

وأشار الروابدة إلى الكثير من مواقف الهاشميين منذ عبدالله الأول ومرورا بجلالة المغفور له الحسين بن طلال وجلالة الملك عبدالله الثاني، ومواقفه النبيلة المشرفة.
من جهته، قال رئيس ملتقى المتقاعدين العسكريين في جرش اللواء حسن القيام إننا جميعاً شاركنا بخدمة الوطن وقائد الوطن وكان لنا الشرف الكبير بخدمتنا في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.

بترا