شريط الأخبار
إدارة السير تحذر :الحبس وغرامة 500 دينار لمرتكب هذه المخالفة مهرجان جرش بعد اسبوعين بحلة جديدة تحضر فيه فلسطين بقوة أسعار النفط عالميا تقترب من أعلى مستوى في شهرين 10 اصابات بحوادث تدهور وصدم في عمان والرويشد بالاسماء .. شركة الكهرباء الوطنية تدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي طلبة «التوجيهي» يتقدمون «للرياضيات 2».. اليوم مؤتمر صحفي للإعلان عن قمة الأمن السيبراني..غدا كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن في هذا الموعد ماذا سيحدث إذا قرر بايدن الانسحاب من السباق الرئاسي؟ الملك.. مسيرة عطاء وعمل دؤوب لحفظ مكانة الأردن البارزة إقليميا ودوليا عاجل مهرجان جرش يعود بنجوم المقاومة والصمود الاحد القادم عطلة رسمية بذكرى الهجرة النبوية الصين تنعش الاجواء الاردنية بثقافة الشاي.. وسفيرها يجدد الدعوة لاستقلال فلسطين ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 37900 شهيدا و87.060 مصابا الأمن يحقق بوفاة سيدة سقطت من سطح منزلها في منطقة الجندويل عبور 32 شاحنة مساعدات أردنية جديدة إلى غزة حريق يلتهم مركبة أمام جامعة الحسين في معان الشريدة يعلن بدء العمل بنظامي الخدمة المدنية والموارد البشرية الجديدين المحاجنة :- الجيش الإسرائيلي يعذب الأسرى والمعتقلين الفلسطينين بوحشية لا يتخيلها بشر . عاجل 62.63 نسبة النجاح في امتحان الشامل (رابط)

بدء مرحلة الطعون بقرارات الأحوال للاعتراضات على جداول الناخبين

بدء مرحلة الطعون بقرارات الأحوال للاعتراضات على جداول الناخبين

 تبدأ الأحد، مرحلة الطعن بقرارات دائرة الأحوال المدنية والجوازات للاعتراضات الشخصية على جداول الناخبين الأولية لدى محاكم البداية التابعة لها كل دائرة انتخابية محلية، وفقا للهيئة المستقلة للانتخاب.


وقالت المستقلة للانتخاب، إنّ مرحلة الطعون في محاكم البداية تستمر لمدة 7 أيام.

وقبلت دائرة الأحوال المدنية والجوازات (13307) اعتراضا من بين (13949)، في حين رفضت (642) طلبا لعدم انطباق أحكام وشروط التعليمات النافذة.

يشار إلى أن خدمة تغيير مراكز الاقتراع والفرز أمام الناخبين ضمن الدائرة الانتخابية ستستمر حتى 10 من الشهر المقبل، وذلك حتى يتسنى للراغبين اختيار مراكزهم بالقرب من مناطق سكنهم داخل دائرتهم الانتخابية، وتسهيلا على كبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة، وحتى تتمكن الأسر من اختيار مركز اقتراع واحد لضمان سهولة الوصول وضمان حقهم في المشاركة.