شريط الأخبار
"المهندسين" تحيي يوم المهندسات الأردنيات الربيحات يبرز دور سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، في تحفيز الشباب الأردني على الإبداع والابتكار في مجلة "Res Militaris". أجواء صيفية معتدلة بداية الأسبوع إعلان نتائج الشامل للدورة الربيعية 2024 الاثنين بدء مرحلة الطعون بقرارات الأحوال للاعتراضات على جداول الناخبين المعايطة: لم يتدخل أحد او جهة بعمل "مستقلة الانتخاب".. والقانون يحصن الهيئة لضمان النزاهة التربية : مشرفون سيناقشون مجددا السؤال الذي أثار جدلا في امتحان الرياضيات التوجيهي "الأطباء": لجنة وطنية تعرض رؤيتها حول "التأمين الصحي الشامل" المغرب: وفاة والدة الملك محمد السادس الملك يعزي العاهل المغربي بوفاة والدته الأميرة للا لطيفة تطبيق قواعد الاشتباك مع تاجر ومهرب للمخدرات في لواء الرويشد وإصابته إصابات بانقلاب مركبة على طريق عمان السلط التربية: السؤال الذي أثيرت حوله شكوك في امتحان الرياضات للفرع العلمي، من داخل الكتاب المقرر تباين بآراء طلبة التوجيهي حول امتحان الرياضيات وشكوى من سؤال التربية ترد على طلبة التوجيهي العلمي: محاكاة للصفحتين 68 و69 وزارة الأشغال تعمل على تنفيذ 30 بناء مدرسيا في الأردن التربية تنشر أسئلة امتحان التوجيهي لمبحث الرياضيات 37834 شهيدا و86858 مصابا بالعدوان الإسرائيلي على غزة القسام في رسالة جديدة لجيش الاحتلال: "لن تجدوا سوى كمائن الموت" اسباب.. توقف تبرع الدم في مجمع النقابات المهنية

كتلة حارة تؤثر على المملكة اليوم وغدًا وانخفاض الحرارة السبت

كتلة حارة تؤثر على المملكة اليوم وغدًا وانخفاض الحرارة السبت

تتأثر المملكة، اليوم الخميس، بامتداد منخفض سطحي حراري مصحوب بكتلة هوائية حارة  ويتوقع
ان تسجل درجات الحرارة العظمى أعلى من معدلاتها العامة بنحو 4-5 درجات مئوية، ويكون الطقس حارًا في أغلب المناطق، وحارا جداً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يبقى الطقس يوم غدٍ الجمعة، حارًا في أغلب المناطق، وحار جداً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
فيما يطرأ السبت، إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيًا في أغلب المناطق، وحارا جداً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
كما ويطرأ الأحد، إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيًا في أغلب المناطق، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 37 - 26 درجة مئوية، وفي غرب عمان 35 - 24، وفي المرتفعات الشمالية 31 - 20، وفي مرتفعات الشراة 33 - 18, وفي مناطق البادية 42 - 23 وفي مناطق السهول 35 - 25, وفي الأغوار الشمالية 42 - 26, وفي الأغوار الجنوبية 44 - 28، وفي البحر الميت 43 - 27، وفي خليج العقبة 44 - 28 درجة مئوية.