شريط الأخبار
"المهندسين" تحيي يوم المهندسات الأردنيات الربيحات يبرز دور سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، في تحفيز الشباب الأردني على الإبداع والابتكار في مجلة "Res Militaris". أجواء صيفية معتدلة بداية الأسبوع إعلان نتائج الشامل للدورة الربيعية 2024 الاثنين بدء مرحلة الطعون بقرارات الأحوال للاعتراضات على جداول الناخبين المعايطة: لم يتدخل أحد او جهة بعمل "مستقلة الانتخاب".. والقانون يحصن الهيئة لضمان النزاهة التربية : مشرفون سيناقشون مجددا السؤال الذي أثار جدلا في امتحان الرياضيات التوجيهي "الأطباء": لجنة وطنية تعرض رؤيتها حول "التأمين الصحي الشامل" المغرب: وفاة والدة الملك محمد السادس الملك يعزي العاهل المغربي بوفاة والدته الأميرة للا لطيفة تطبيق قواعد الاشتباك مع تاجر ومهرب للمخدرات في لواء الرويشد وإصابته إصابات بانقلاب مركبة على طريق عمان السلط التربية: السؤال الذي أثيرت حوله شكوك في امتحان الرياضات للفرع العلمي، من داخل الكتاب المقرر تباين بآراء طلبة التوجيهي حول امتحان الرياضيات وشكوى من سؤال التربية ترد على طلبة التوجيهي العلمي: محاكاة للصفحتين 68 و69 وزارة الأشغال تعمل على تنفيذ 30 بناء مدرسيا في الأردن التربية تنشر أسئلة امتحان التوجيهي لمبحث الرياضيات 37834 شهيدا و86858 مصابا بالعدوان الإسرائيلي على غزة القسام في رسالة جديدة لجيش الاحتلال: "لن تجدوا سوى كمائن الموت" اسباب.. توقف تبرع الدم في مجمع النقابات المهنية

الممرضين: إعلانات تهدف لـ"النصب والاحتيال" على المواطن

الممرضين: إعلانات تهدف لـالنصب والاحتيال على المواطن

 حذرت نقابة الممرضين من إعلانات تنشر على صفحات الفيس بوك حول دورات التمريض لحملة شهادة التوجيهي أو بدون توجيهي ولمدة 3 أشهر أو تزيد عبارة عن عمليات نصب واحتيال وتحايل على المواطنين.


وقالت النقابة في بيان صادر عن نقيب الممرضين خالد ربابعة، ان جميع هذه الاعلانات تبيع المواطنين أوهاما بإنه يحق لابنائهم ممارسة العناية التمريضية لا بل قد ذهبت هذه المراكز الى ابعد من ذلك بإن تستخدم اسم نقابة.

واكدت أنه لا يحق لإي إنسان ممارسة مهنة التمريض أو تقديم أي عناية لمريض مالم يكن يحمل ترخيص بمزاولة المهنة ومن خلال وزارة الصحة، وغير ذلك سيكون محاسب أمام القانون ومخالفاً لكافة القوانين والتشريعات الأردنية.

وطالبت النقابة وزارة الصحة والجهات الامنية بمتابعة هذه الاعلانات والمؤسسات التي تبيع المواطن أوهام وتستغل حاجة المواطن والبحث عن فرصة عمل.

واشارت أنها طلبت من المستشار القانوني للنقابة متابعة هذه الاعلانات ورفع قضية على كل مؤسسة تستخدم اسم (ممرض أو كلمة تمريض) بدون وجه حق.

ودعت النقابة المواطنين عدم الذهاب لهذه المراكز او المؤسسات التي تبيعهم الوهم وتستغل حاجاتهم.