شريط الأخبار
الوطنية لحقوق الإنسان” تنتقد "تراجع" الحقوق والحريات العامة تبادل كثيف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله المرصد العمالي: انخفاض الاحتجاجات العمالية 45% العام الماضي العيسوي يتفقد مشاريع مبادرات ملكية في محافظتي مأدبا والعاصمة طبيب أردني متطوع يصاب بجلطة قلبية في غزة الملك يحذر من العواقب الخطيرة للعملية العسكرية الإسرائيلية في رفح. "الاطباء": لا ممارسة مهنة للاطباء العامين غير الاردنيين "ذبحتونا" تدعو "التربية" لتوضيح تطبيق الانتقال للمسارين المهني والاكاديمي صحيفة عبرية: إسرائيل تعتزم تسليم إدارة معبر رفح لشركة أمريكية خاصة تحت إشرافها نائب الملك يتابع تمرين صقور الهواشم الليلي مقتل رجل اعمال روسي يهودي بمصر اغلاق "اليرموك" بقرار رسمي.. القناة تستهجن والحكومة تعتبره قرار المدعي العام بايدن يتباكى على محرقة اليهود قبل عقود ويتجاهل حرب الابادة بغزة الصفدي: حان الوقت ليواجه نتنياهو العواقب ويجب إيقافه الملك يؤكد ضرورة منع العملية العسكرية البرية على رفح الدكتور الحموري يكرّم 40 طبيباً وممرضاً ضمن الفريق العائد من غزة "القومية اليسارية": التهجير القسري من رفح واحتلال المعبر تمهيد لجولة جديدة من المجازر الملكة رانيا العبدالله تدعو إلى حل عادل للصراع الإسرائيلي الفلسطيني رئيس الديوان الملكي يرعى توقيع اتفاقيتين لتنفيذ مشاريع مبادرات ملكية بالبادية الشمالية والزرقاء الضمان: منح دراسية كاملة وجزئية لأبناء المتقاعدين

اتحاد الكتاب ينظم امسية نثرية نسائية ضمن "جرش"

اتحاد الكتاب ينظم امسية نثرية نسائية ضمن جرش
وسط حضور أدبي  لافت  من محبي الادب وعشاق ادب النثر  اقام إتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين في المكتبة الوطنية مساء الخميس، أمسية أدبية نثرية  ضمن فعاليات  مهرجان جرش للثقافة والفنون 2023 .
وقدمت الاديبات المشاركات ابداعاتهن و التي تناولت مواضيع متنوعة ما بين الوطن والغزل ونثريات اجتماعية.
وقدمت كل اديبة قدمت نفسها وبيئتها وتجاربها  الادبية، وكان تفاعل الجمهور مع الاديبات متناغما مع كلماتهن التي لامست القلوب قبل العقول.  
رئيس اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين وعضو للجنه العليا لمهرجان جرش الشاعر عليان العدوان أكد أن مشاركة شعراء إتحاد الكتاب والأدباء الاردنيين في مهرجان جرش للثقافة والفنون يشكل دعما معنويا لهم ويعطيهم فرصة للتفاعل مع الجمهور الأردني في كافة المحافظات.
واضاف "ونحن في الاتحاد أخذنا على عاتقنا أن يكون الاتحاد واعضاءه حاضرين في المشهد الثقافي والادبي". وقال  "ان مهرجان جرش هو مهرجان وطن وليس لهيئة ثقافية بحد ذاتها".  
وفي نهاية الأمسية الثقافية النثرية كرم رئيس اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين عليان العدوان الاديبات اللواتي شاركن في الأمسية  شاكرا لاعضاء الاتحاد هذا التميز والابدع الذي ليس بغريب عليهم من خلال مساهماتهم التي تثري المشهد الثقافي الأردني .
   ويذكر ان إتحاد الكتاب والادباء الاردنيين يشارك في مهرجان جرش بتسع امسيات شعرية وندوات توزعت بين عمان وباقي المحافظات.