شريط الأخبار
الأمن يحذر: السجن وغرامة 1000 دينار لمطلقي العيارات النارية 272 يوماً للحرب .. الاحتلال يُواصل حرب الإبادة الجماعية على غزة ارتفاع الإيرادات المحلية الى 2.041 مليار دينار للربع الأول من 2024 الأمن يحذر مطلقي العيارات النارية في الأردن قرابة 84 ألف طالب وطالبة يتقدمون اليوم لامتحان "التوجيهي" في يومه الخامس بالاسماء ... أمن الدولة تمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم (الإدارية) ترد طعن 340 مهندسا بنظام صندوق تقاعد المهندسين مهم للأردنيين.. وظائف شاغرة في مؤسسات حكومية وخاصة الأميرة ريم: مهرجان عمّان السينمائي يؤكد أهمية السردية العربية الأميرة ريم: مهرجان عمّان السينمائي يؤكد أهمية السردية العربية الأميرة ريم: مهرجان عمّان السينمائي يؤكد أهمية السردية العربية فتح باب اعتماد الصحفيين لتغطية الانتخابات النيابية المقاومة تجندل المزيد من جنود الاحتلال وقتل اسرائيلي بالداخل وحزب الله يمطر جبهته بالصواريخ "ايكونوميست": رعب بإسرائيل من قوة حزب الله.. وتوقع تلقيها أكبر وابل صاروخي بالتاريخ لا عزاء للطلبة.. "التربية" تبريء اسئلة رياضيات التوجيهي الحموري يطالب بمؤتمر العدالة لغزة ببيروت بتفعيل حقوق الغزّيّين الصناعة والتجارة: 491 شكوى لحماية المستهلك في 6 أشهر أورنج الأردن تختتم مشاركتها في منتدى الأعمال الأول بين الاتحاد الأوروبي والأردن وتسلط الضوء على تجربتها التحولية من مقدم خدمة إلى ممكّن اصابتان بحادث تدهور مركبة شحن في عمان ولي العهد يشدد على ضرورة تعزيز تواصل المحافظين والحكام الإداريين مع المواطنين

أجواء صيفية معتدلة بداية الأسبوع

أجواء صيفية معتدلة بداية الأسبوع


 
 يكون الطقس اليوم الأحد، صيفياً عادياً في أغلب المناطق، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.


وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يبقى الطقس يوم غدٍ الاثنين، صيفياً عادياً في أغلب المناطق، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويطرأ الثلاثاء، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويبقى الطقس صيفياً عادياً في أغلب المناطق، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

اما الأربعاء، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ليصبح الطقس حارا نسبيًا في أغلب المناطق، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 32 - 22 درجة مئوية، وفي غرب عمان 30 - 20، وفي المرتفعات الشمالية 28 - 17, وفي مرتفعات الشراة 29 - 16, وفي مناطق البادية 38 - 19 وفي مناطق السهول 31 - 20, وفي الأغوار الشمالية 39 - 24, وفي الأغوار الجنوبية 42 - 26، وفي البحر الميت 41 - 25، وفي خليج العقبة 42 - 26 درجة مئوية