شريط الأخبار
وفاة الفنان المصري الكبير صلاح السعدني الصين والولايات المتحدة وحدهما يمكنهما وقف التدهور بالشرق الاوسط المبيضين: لم نرصد اليوم اي محاولات للاقتراب من سمائنا الأردن: "إسرائيل" هي مصدر التشويش على نظام تحديد المواقع (GPS) اسرائيل تستنفر لمنع وصول اسطول الحرية لغزة كسرا للحصار حماس بعد تعثر مفاوضات الهدنة: لا عودة للاسرى الاسرائيليين دون صفقة هل رفضت مصر طلبا امريكيا بادارة قطاع غزة لستة اشهر؟! كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ امريكا تفشل ضم فلسطين دولة بالامم المتحدة والاردن يأسف للقرار هل ضربت اسرائيل ايران؟ انفجارات بأصفهان.. إيران تنفي هجوما خارجيا ولا تعليق إسرائيلي حي الطفايلة يعيدون مستشفى رئيسي للعمل بشمال غزة فيديو خيبة اردنية بعد خسارة نشامى الاولمبي امام "العنابي" لماذا اصطحب الامير حسن المقررة الاممية للاراضي المحتلة لاكبر مخيمات الاردن؟ الاردن يصعد ضد اسرائيل امام مجلس الامن: الزموها بعدم اجتياح رفح قمة "مستقبل الرياضات الالكترونية" تنطلق السبت المقبل برعاية ملكية سامية "المهندسين" تطالب بالإفراج عن المهندس ميسرة ملص فوز هيئة ادارية جديدة لنقابة تجار المواد الغذائية بالتزكية محافظ العاصمة يفرج بالكفالة عن 17 موقوفا من "اعتصامات السفارة" منصور: مركز الحسين للسرطان سيفتتح فرعا بالعقبة مطلع العام المقبل جثة ميت امام موظفي البنك لنيل قرض بنكي

6 اصابات بحادث سير على طريق العقبة

6 اصابات بحادث سير على طريق العقبة


تعاملت الدوريات الخارجية مع حادث تدهور لمركبة خصوصي داخلها عائلة على طريق العقبة ما بعد جسر معان، نتج عنه 6 إصابات متوسطة تم إسعافهم إلى مستشفى معان الحكومي.

وقال مندوب الدوريات الخارجية عبر أثير إذاعة الأمن العام، إنه تم التعامل مع حادث تدهور لمركبة شحن (تريلا) محمل على سطحها حاوية واصطدامها بأحد أعمدة الإنارة بالجزيرة الوسطية تحديدا منطقة الحسن ما بعد المدينة السكنية، نتج عنه إصابتين متوسطتين وتم إسعافهم من قبل الدفاع المدني إلى مستشفى الطفيلة، وتم رفع عامود الإنارة بسبب إعاقته لحركة السير وكذلك سقوط حمولة الحاوية.

وتعاملت الدوريات الخارجية مع حادث تصادم بين مركبتين خصوصي على طريق شارع البترا باتجاه إربد نتج عنه إصابتين متوسطتين وتم إسعافهما من قبل مجموعات الدفاع المدني إلى مستشفى الملك المؤسس، وتم تحديد سبب الحادث من قبل إدارة السير، بتغيير المسرب بشكل مفاجئ لأحد المركبات.

وتعاملت كذلك مع جملة من التصرفات الخاطئة منها، ضبط سائقين مركبة غير مرخص قانونيا في منطقة البحر الميت وشارع المية، وتم إجراء المقتضى القانوني بحقه، وتم ضبط سائق مركبة يسير على سرعة عالية 90-161.

ونوه إلى بعض السلوكيات والتصرفات الخاطئة التي من شأنها تهديد مستوى الأمانة والسلامة المرورية، مثل تغيير المسارب بشكل مفاجئ، ومخالفة المسير عكس اتجاه السير، ومخالفات السرعات العالية، واستخدام الهاتف النقال وتجاوز الإشارة الحمراء.