شريط الأخبار
اسرائيل تعيد خلط اوراق الحرب برفض مواقفة حماس واحتلال معبر رفح ومحور فيلادلفيا "حماس" تحشر العدو بالزاوية: موافقة فلسطينية على الهدنة واسرائيل تتمنع وتصعد برفح الملك من واشنطن: على المجتمع الدولي التحرك لمنع كارثة جديدة في رفح وقفة تضامنية في "النقابات" للافراج عن ملص ومعتقلي الراي دمج وزارتي (التعليم العالي والتربية) وإلغاء (التدريب المهني) مسؤول إسرائيلي: نتنياهو افشل الصفقة مع حماس باخر لحظة مفاوضات الهدنة تتعثر واجتياح رفح يتقدم: حماس تتوعد بهزيمة الاحتلال والغاء اعادة الاسرى قمة اردنية امريكية اليوم وملف غزة الساخن على الطاولة وتحذير اردني من مجزرة برفح الصفدي: الفشل في منع مذبحة رفح سيكون وصمة عار سمارة: الاردن كالواحة وسط الصحراء.. وهو الأقدر على قيادة المشروع العربي النهضوي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء عشيرة الكعابنة من اخطأ بتقديم اذان المغرب الموحد؟ والافتاء تعتبر صيامه غير صحيح الأمن يحذر من الأجواء المغبرة والأمطار وتشكل السيول الملكة تحذر: استمرار الحرب الإسرائيلية اكبر تهديد للنظام العالمي القائم على القواعد مقتل 3 جنود إسرائيليين جراء قصف موقع كرم أبو سالم إطلاق تطبيق حكومي لشحن السيارات الكهربائية 2.20 دينار.. سقف سعريا للدجاج الطازج بدءا من الاثنين الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبد المحسن يديعوت أحرونوت: قادة الأجهزة الأمنية توصلوا إلى أن الحرب وصلت لطريق مسدود "حماس": مؤشرات سلبية في مفاوضات الهدنة بالقاهرة

ارادة يشيد بتحديد موعد الانتخابات ويدعو لاهمية البرامجية

ارادة يشيد بتحديد موعد الانتخابات ويدعو لاهمية البرامجية


أصدر حزب إرادة بيانًا صحفيًا الخميس، يؤكد فيه أهمية المرحلة التاريخية من مسيرة الديمقراطية الأردنية لما تشهده من تحول عميق في المشهد السياسي، وتحديث للنهج السياسي.

وقال البيان، "يسرنا في هذه المناسبة الوطنيّة بإعلان موعد الانتخابات النيابية المقبلة أن نتوجه إلى جموع الشعب الأردني العظيم وإلى حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين بكل مشاعر الفخر وعمق الإيمان بهذا الوطن وقيادته وشعبه، وأن الديمقراطية خيار أردني رسمي وشعبي".

وأكد أهمية مفهوم البرامجية ليكون عنوان المرحلة القادمة ، حيث تتحول التحديات إلى فرص وتترجم الشعارات إلى خطط عمل.

وأكمل: ينظر حزب إرادة إلى إعلان موعد الانتخابات المقبلة في موعدها الدستوري، على أنه دليل عميق لرسوخ هذا الوطن و منعة مؤسساته، حيث لا تراجع عن الديمقراطية بل إننا في هذا الوطن نرى الحل بالديمقراطية.

وتابع، "نتمسك في إرادة بمبادئنا الوطنية الثابتة، وتمثيلنا للطبقات الوسطى والفقيرة وأننا في برنامجنا السياسي نولي مصالحها الأولوية القصوى ونتمسك بالعمل البرامجي العملي خدمة لمصالح شعبنا الأردني ولا نرفع الشعارات البراقة غير الواقعية".