شريط الأخبار
الأمن يحذر: السجن وغرامة 1000 دينار لمطلقي العيارات النارية 272 يوماً للحرب .. الاحتلال يُواصل حرب الإبادة الجماعية على غزة ارتفاع الإيرادات المحلية الى 2.041 مليار دينار للربع الأول من 2024 الأمن يحذر مطلقي العيارات النارية في الأردن قرابة 84 ألف طالب وطالبة يتقدمون اليوم لامتحان "التوجيهي" في يومه الخامس بالاسماء ... أمن الدولة تمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم (الإدارية) ترد طعن 340 مهندسا بنظام صندوق تقاعد المهندسين مهم للأردنيين.. وظائف شاغرة في مؤسسات حكومية وخاصة الأميرة ريم: مهرجان عمّان السينمائي يؤكد أهمية السردية العربية الأميرة ريم: مهرجان عمّان السينمائي يؤكد أهمية السردية العربية الأميرة ريم: مهرجان عمّان السينمائي يؤكد أهمية السردية العربية فتح باب اعتماد الصحفيين لتغطية الانتخابات النيابية المقاومة تجندل المزيد من جنود الاحتلال وقتل اسرائيلي بالداخل وحزب الله يمطر جبهته بالصواريخ "ايكونوميست": رعب بإسرائيل من قوة حزب الله.. وتوقع تلقيها أكبر وابل صاروخي بالتاريخ لا عزاء للطلبة.. "التربية" تبريء اسئلة رياضيات التوجيهي الحموري يطالب بمؤتمر العدالة لغزة ببيروت بتفعيل حقوق الغزّيّين الصناعة والتجارة: 491 شكوى لحماية المستهلك في 6 أشهر أورنج الأردن تختتم مشاركتها في منتدى الأعمال الأول بين الاتحاد الأوروبي والأردن وتسلط الضوء على تجربتها التحولية من مقدم خدمة إلى ممكّن اصابتان بحادث تدهور مركبة شحن في عمان ولي العهد يشدد على ضرورة تعزيز تواصل المحافظين والحكام الإداريين مع المواطنين

الشريدة يعلن بدء العمل بنظامي الخدمة المدنية والموارد البشرية الجديدين

الشريدة يعلن بدء العمل بنظامي الخدمة المدنية والموارد البشرية الجديدين
أعلن نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير الدولة لتحديث القطاع العام ناصر الشريدة، عن بدء العمل بنظامي الموارد البشرية في القطاع العام الجديد، والخدمة المدنية المعدل.

وقال الشريدة خلال اطلاق استراتيجية هيئة الخدمة والإدارة العامة، إن النظامين يصبحان نافذين اليوم.

وأضاف أن نظام الخدمة المدنية المعدل يضمن كافة الحقوق المالية المكتسبة للكوادر التي عينت قبل اليوم.

وأوضح أن نظام الموارد البشرية جاء لتطوير الكوادر البشرية وهم أساس عملية التحديث والتطوير المنشود في القطاع العام، مشيرا إلى أنه خلق توازنا بين الاهتمام بتطوير الاداء المؤسسي وتطوير الاداء الفردي.