شريط الأخبار
صحيفة عبرية: إسرائيل تعتزم تسليم إدارة معبر رفح لشركة أمريكية خاصة تحت إشرافها نائب الملك يتابع تمرين صقور الهواشم الليلي مقتل رجل اعمال روسي يهودي بمصر اغلاق "اليرموك" بقرار رسمي.. القناة تستهجن والحكومة تعتبره قرار المدعي العام بايدن يتباكى على محرقة اليهود قبل عقود ويتجاهل حرب الابادة بغزة الصفدي: حان الوقت ليواجه نتنياهو العواقب ويجب إيقافه الملك يؤكد ضرورة منع العملية العسكرية البرية على رفح الدكتور الحموري يكرّم 40 طبيباً وممرضاً ضمن الفريق العائد من غزة "القومية اليسارية": التهجير القسري من رفح واحتلال المعبر تمهيد لجولة جديدة من المجازر الملكة رانيا العبدالله تدعو إلى حل عادل للصراع الإسرائيلي الفلسطيني رئيس الديوان الملكي يرعى توقيع اتفاقيتين لتنفيذ مشاريع مبادرات ملكية بالبادية الشمالية والزرقاء الضمان: منح دراسية كاملة وجزئية لأبناء المتقاعدين الاردن يدين احتلال اسرائيل لمعبر رفح اسرائيل تعيد خلط اوراق الحرب برفض مواقفة حماس واحتلال معبر رفح ومحور فيلادلفيا "حماس" تحشر العدو بالزاوية: موافقة فلسطينية على الهدنة واسرائيل تتمنع وتصعد برفح الملك من واشنطن: على المجتمع الدولي التحرك لمنع كارثة جديدة في رفح وقفة تضامنية في "النقابات" للافراج عن ملص ومعتقلي الراي دمج وزارتي (التعليم العالي والتربية) وإلغاء (التدريب المهني) مسؤول إسرائيلي: نتنياهو افشل الصفقة مع حماس باخر لحظة مفاوضات الهدنة تتعثر واجتياح رفح يتقدم: حماس تتوعد بهزيمة الاحتلال والغاء اعادة الاسرى

نصائح هامة قبل التجميد والتبريد وتخزين الأطعمة في رمضان

نصائح هامة قبل التجميد والتبريد وتخزين الأطعمة في رمضان
 يعد التجميد طريقة رائعة للحفاظ على الطعام وتقليل النفايات. فيما يلي بعض النصائح العامة لتجميد أنواع مختلفة من الطعام وطرق تخزينها بالشكل الصحي والصحيح:

نصائح هامة قبل التجميد والتبريد وتخزين الأطعمة في رمضان
النصائح العامة:

تبريد الطعام تمامًا قبل تجميده: يمنع ذلك تقلبات درجة الحرارة في الفريزر ويساعد في الحفاظ على جودة الطعام.
استخدم حاويات آمنة للتجميد: اختر حاويات محكمة الإغلاق أو أكياس الفريزر لمنع حرق الفريزر، وهو تجفيف وتصلب الطعام الناتج عن التعرض للهواء.
قم بتسمية طعامك: قم بتضمين التاريخ والمحتويات على العبوة.

التجميد في أحجام الأجزاء: هذا يجعل عملية الذوبان وإعادة التسخين أسهل. قسمي الطعام إلى أجزاء أصغر وضعيه في أوعية أو أكياس الفريزر قبل تجميده. سوف تتجمد الأجزاء الصغيرة (وتذوب) بسرعة أكبر. يستغرق مركز الأجزاء الأكبر وقتًا أطول للتجميد، مما يسمح للبكتيريا الضارة بالنمو. استخدام الحاويات وأكياس الفريزر يمنع التلوث المتبادل.



الفواكه: اغسلي الفواكه وجففيها جيدًا. جميدها كاملة أو مقطعة إلى شرائح، اعتمادا على الفاكهة. يمكن تجميد التوت على صينية ثم نقله إلى أكياس.

الخضار: اغسلي الخضار وقطعيها. قومي بسلقها (غليها لفترة وجيزة) أولاً للحفاظ على لونها وملمسها. انشريها على صينية لتجميدها بشكل فردي قبل نقلها إلى الأكياس.