شريط الأخبار
صحيفة عبرية: إسرائيل تعتزم تسليم إدارة معبر رفح لشركة أمريكية خاصة تحت إشرافها نائب الملك يتابع تمرين صقور الهواشم الليلي مقتل رجل اعمال روسي يهودي بمصر اغلاق "اليرموك" بقرار رسمي.. القناة تستهجن والحكومة تعتبره قرار المدعي العام بايدن يتباكى على محرقة اليهود قبل عقود ويتجاهل حرب الابادة بغزة الصفدي: حان الوقت ليواجه نتنياهو العواقب ويجب إيقافه الملك يؤكد ضرورة منع العملية العسكرية البرية على رفح الدكتور الحموري يكرّم 40 طبيباً وممرضاً ضمن الفريق العائد من غزة "القومية اليسارية": التهجير القسري من رفح واحتلال المعبر تمهيد لجولة جديدة من المجازر الملكة رانيا العبدالله تدعو إلى حل عادل للصراع الإسرائيلي الفلسطيني رئيس الديوان الملكي يرعى توقيع اتفاقيتين لتنفيذ مشاريع مبادرات ملكية بالبادية الشمالية والزرقاء الضمان: منح دراسية كاملة وجزئية لأبناء المتقاعدين الاردن يدين احتلال اسرائيل لمعبر رفح اسرائيل تعيد خلط اوراق الحرب برفض مواقفة حماس واحتلال معبر رفح ومحور فيلادلفيا "حماس" تحشر العدو بالزاوية: موافقة فلسطينية على الهدنة واسرائيل تتمنع وتصعد برفح الملك من واشنطن: على المجتمع الدولي التحرك لمنع كارثة جديدة في رفح وقفة تضامنية في "النقابات" للافراج عن ملص ومعتقلي الراي دمج وزارتي (التعليم العالي والتربية) وإلغاء (التدريب المهني) مسؤول إسرائيلي: نتنياهو افشل الصفقة مع حماس باخر لحظة مفاوضات الهدنة تتعثر واجتياح رفح يتقدم: حماس تتوعد بهزيمة الاحتلال والغاء اعادة الاسرى

ماجد المهندس: عملت خياطا في الاردن براتب 84 دينارا

ماجد المهندس: عملت خياطا في الاردن براتب 84 دينارا


 

كشف الفنان العراقي ماجد المهندس عن تفاصيل عمله في الخياطة قبل أن يصبح ثريا، مشيرا إلى بداياته في عالم الفن.

وخلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في "بودكاست Big Time"، تحدث ماجد المهندس عن كيفية دخوله عالم الفن قائلا: "اشتريت عودا لأتعلم عليه لكن لم أكن أحسن العزف.. كما لم أكن أملك المال لشرائه، فباعت عمتي قطعا ذهبية عائدة لها وسلفتني لأشتريه، وكانت هناك دورات (لتعلم العزف) يعلن عنها في التلفزيون للراغبين في المشاركة، ودخلت فيها ولكن عندما عدت كسرت العود، وقلت ربما ليس لي نصيب في العمل بالفن".

وأضاف "المهندس": "كنت أعمل في الخياطة مع والدي وجدي وأدرس هندسة الطيران، وقلت لأستمر في حياتي العملية، ولكن بعد فترة قلت لنفسي أن ليس هذا هو ماجد الذي أعرفه"، لافتا إلى أنه قرر دخول معهد دراسات في بيت المقام العراقي لتحقيق حلمه.

واستطرد: "درست على يد أساتذة عمالقة في مجال الموسيقى ورويدا رويدا تطورت، وهذا فسر لي سبب رفضي من قبل الأساتذة في البداية".

وأوضح الفنان العراقي الحامل الجنسية السعودية أن أول من أشاد بصوته هو أسرته، وأن أحدا لم يدعمه بالوسط الفني في بداياته.

وبالنسبة لثروته وأمواله، قال ماجد المهندس: "الفلوس حلوة طبعا لكن هي وسيلة مش غاية، والفلوس ما غيرتني، ووظفتها في مساعدة أقربائي وأهلي".

وتابع:" صرت أحسب حساب عشان أقف على رجلي، حتى لو وقفت الفن يكون في مشاريع بسيطة واستثمارات بسيطة جدا".

وتطرق إلى راتبه من العمل في الخياطة قائلا: "كنت أشتغل في الخياطة في عمان في الأردن، وكنت آخذ 30 دولارًا في الأسبوع أي 120 دولارًا (84 دينارًا) في الشهر وأحيانا تزيد لو أشتغلنا أوفر تايم (وقت إضافي)".

روسيا اليوم