شريط الأخبار
إدارة السير تحذر :الحبس وغرامة 500 دينار لمرتكب هذه المخالفة مهرجان جرش بعد اسبوعين بحلة جديدة تحضر فيه فلسطين بقوة أسعار النفط عالميا تقترب من أعلى مستوى في شهرين 10 اصابات بحوادث تدهور وصدم في عمان والرويشد بالاسماء .. شركة الكهرباء الوطنية تدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي طلبة «التوجيهي» يتقدمون «للرياضيات 2».. اليوم مؤتمر صحفي للإعلان عن قمة الأمن السيبراني..غدا كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن في هذا الموعد ماذا سيحدث إذا قرر بايدن الانسحاب من السباق الرئاسي؟ الملك.. مسيرة عطاء وعمل دؤوب لحفظ مكانة الأردن البارزة إقليميا ودوليا عاجل مهرجان جرش يعود بنجوم المقاومة والصمود الاحد القادم عطلة رسمية بذكرى الهجرة النبوية الصين تنعش الاجواء الاردنية بثقافة الشاي.. وسفيرها يجدد الدعوة لاستقلال فلسطين ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 37900 شهيدا و87.060 مصابا الأمن يحقق بوفاة سيدة سقطت من سطح منزلها في منطقة الجندويل عبور 32 شاحنة مساعدات أردنية جديدة إلى غزة حريق يلتهم مركبة أمام جامعة الحسين في معان الشريدة يعلن بدء العمل بنظامي الخدمة المدنية والموارد البشرية الجديدين المحاجنة :- الجيش الإسرائيلي يعذب الأسرى والمعتقلين الفلسطينين بوحشية لا يتخيلها بشر . عاجل 62.63 نسبة النجاح في امتحان الشامل (رابط)

عبور 50 شاحنة مساعدات أردنية جديدة لأهل غزة

عبور 50 شاحنة مساعدات أردنية جديدة لأهل غزة

 عبرت قافلة مساعدات انسانية جديدة لأهلنا في غزة تم تسييرها من قبل القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.


وسيرت القافلة التي تضم 50 شاحنة بالشراكة مع برنامج الغذاء العالمي (WFP) وضمن تبرعات الحملات الشعبية وبعض من المؤسسات الأردنية.

وحملت الشاحنات الطرود الغذائية الأساسية ومادة الأرز، ليصار إلى توزيعها على أهلنا في غزة من خلال الجمعيات والمنظمات الشريكة في القطاع.

وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية الدكتور حسين الشبلي إن الأردن على جهوزية كاملة لرفع عدد القوافل والشاحنات المرسلة لأهلنا في غزة، ونتّبع نهج جلالة الملك للوقوف بجانب أهلنا في غزة.

وأكد أن أولوية الأردن منذ بدء الحرب كانت ولا تزال هي زيادة حجم المساعدات الإنسانية لأهلنا في غزة.

وأوضح الشبلي أن العدد الكلي للشاحنات البرية التي دخلت لقطاع غزة حتى اليوم إلى ٢,٢٧٠ شاحنة و53 طائرة عبر العريش.

وتستمر الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في استقبال التبرعات النقدية من خلال حسابها البنكي في بنك الاتحاد رقم JO32 UBSI 1030 0000 4010 1659 9151 06 أو من خلال المحافظ الالكترونية أو من خلال كليك JHCOGAZA، إضافة إلى "اي فواتيركم” ومن خلال موقعها الالكتروني www.jhco.org.jo.