شريط الأخبار
إدارة السير تحذر :الحبس وغرامة 500 دينار لمرتكب هذه المخالفة مهرجان جرش بعد اسبوعين بحلة جديدة تحضر فيه فلسطين بقوة أسعار النفط عالميا تقترب من أعلى مستوى في شهرين 10 اصابات بحوادث تدهور وصدم في عمان والرويشد بالاسماء .. شركة الكهرباء الوطنية تدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي طلبة «التوجيهي» يتقدمون «للرياضيات 2».. اليوم مؤتمر صحفي للإعلان عن قمة الأمن السيبراني..غدا كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن في هذا الموعد ماذا سيحدث إذا قرر بايدن الانسحاب من السباق الرئاسي؟ الملك.. مسيرة عطاء وعمل دؤوب لحفظ مكانة الأردن البارزة إقليميا ودوليا عاجل مهرجان جرش يعود بنجوم المقاومة والصمود الاحد القادم عطلة رسمية بذكرى الهجرة النبوية الصين تنعش الاجواء الاردنية بثقافة الشاي.. وسفيرها يجدد الدعوة لاستقلال فلسطين ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 37900 شهيدا و87.060 مصابا الأمن يحقق بوفاة سيدة سقطت من سطح منزلها في منطقة الجندويل عبور 32 شاحنة مساعدات أردنية جديدة إلى غزة حريق يلتهم مركبة أمام جامعة الحسين في معان الشريدة يعلن بدء العمل بنظامي الخدمة المدنية والموارد البشرية الجديدين المحاجنة :- الجيش الإسرائيلي يعذب الأسرى والمعتقلين الفلسطينين بوحشية لا يتخيلها بشر . عاجل 62.63 نسبة النجاح في امتحان الشامل (رابط)

"المهندسين" تطلق حملة "شبابنا سندا لغزة" لمواجهة حرب التجويع شمال القطاع

المهندسين تطلق حملة شبابنا سندا لغزة لمواجهة حرب التجويع شمال القطاع


 

 

أطلقت نقابة المهندسين من خلال لجان المهندسين الشباب في النقابة حملة "شبابنا سند لغزة" لجمع التبرعات النقدية وإيصالها على شكل مساعدات وطرود غذائية للمناطق الأشد حاجة في قطاع غزة وخاصة في الشمال.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده عضو مجلس النقابة مسؤول الحملة د.بشار الطراونة بحضور امين عام النقابة م.علي ناصر وممثلين عن لجان الشباب.

وقال د.الطراونة أنه سيتم من خلال التبرعات النقدية شراء المواد الغذائية التي يحتاجها القطاع وارسالها من خلال الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية.

واضاف انه سيتم التركيز واستهداف منطقه شمال غزه نظرا للحاجة الماسة فيها للغذاء في ظل حرب التجويع التي يقوم بها الاحتلال في القطاع وعدوانه الشرس عليه في ظل صمود اسطوري للشعب. الفلسطيني في غزة.

وأشار أن الحملة ستستمر  لمده اسبوعين، وان النقابة ستواصل استقبال التبرعات من خلال الحسابات المخصصة للحملة والدفع الالكتروني ومن خلال مركز النقابة  وفروعها في المحافظات، وانه سيتم التواصل مع عدد من التجار الذين ابدو استعدادهم للتبرع بمواد عينية يمكن ارسالها على شكل طرود الى القطاع.

وحول الاضاحي التي قامت النقابة بجمعها لصالح القطاع، قال د.الطراونة أنه تم ذبح الأضاحي في الهند وسيتم ارسالها الى دبي ليتم تعليبها وبعد ذلك ارسالها الى قطاع غزة، وانه من المتوقع ان يتم ايصالها خلال اقل من شهرين.

ولفت ان النقابة على تواصل دائم مع الهيئة الخيرية الهاشمية لإيصال التبرعات اولا باول.

وشكر المهندسين والمواطنين على تفاعلهم الدائم مع الحملات التي تنفذها النقابة، ودعا إلى التفاعل معها والتبرع بقيمة طرد غذائي (25) دينار أو أقل أو أكثر من هذا المبلغ لتحقيق الأهداف المرجوة من الحملة.

يذكر أنه بإمكان التبرع للحملة  النقابة إلكترونياً من خلال موقع النقابة www.jea.org.jo والدفع إلكترونيا من خلال تطبيق الموبايل الخاص بالنقابة JEA Mobile.